رئيس ريال مدريد يجتمع مع أنشيلوتي بعد تعادل بيتيس وينتقد اختيار التشكيل

الإثنين، 06 مارس 2023 10:09 ص
رئيس ريال مدريد يجتمع مع أنشيلوتي بعد تعادل بيتيس وينتقد اختيار التشكيل ريال مدريد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير صحفي اليوم، الاثنين، عن عقد اجتماع وحوار مطول بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي بعد تعادل ريال مدريد أمام بيتيس.

 

Real Madrid .. بيريز فى غرفة الملابس
 

وأكد موقع "relevo" الإسباني أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تواجد فى غرفة الملابس بعد نهاية المباراة، للتحدث مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وبحسب الموقع، فإن بيريز لا ينزل غالباً للحديث مع المدرب فى غرف الملابس، وفى الفترة الأخيرة لم يتحدث معه، لكن هناك مواقف تتطلب تدخل الرئيس.

 

Real Madrid .. غضب رئيس الملكي
 

وأوضح الموقع أن عدة قرارات فنية للمدرب الإيطالي لا تحظى برضا إدارة ريال مدريد، وربما كانت سبباً فى تواجد بيريز والتحدث مطولا مع كارلو أنشيلوتي، وهو ما أدى لتأخره عن المؤتمر الصحفي الذى يعقب المباراة.
 
ويزعم الموقع الإسباني أن الأجواء متوترة فى ريال مدريد منذ الهزيمة بنهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، وأخبار ارتباط اسم المدرب الإيطالي بالرحيل لقيادة المنتخب البرازيلي، رغم وجود عقد سارٍ حتى 2024 بين الطرفين.

 

Real Madrid 
 

وانتقد فلورنتينو بيريز الاختيارات الفنية والتشكيل الأساسي للمدرب الإيطالي في مباراة الديربي، التى اعتبرها مهمة فى سباق التنافس على لقب الدوري الإسباني، وظهر ذلك بوضوح بعد هزيمة برشلونة أمام ألميريا، حيث أهدر ريال مدريد فرصة تقليص الفارق إلى 5 نقاط.
 
وصعب الريال على نفسه مهمة الحفاظ على اللقب بتعادل جديد أمام ريال بتيس وفقدان 4 نقاط فى مباراتين بالدوري الإسباني، ليرتفع الفارق إلى 9 نقاط عن برشلونة، ما جعل بيريز يشعر بالغضب ويعبر عن ذلك بالنزول لغرفة الملابس والتحدث مباشرة مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتصحيح المسار في اللقاءات المقبلة.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة