شيرى عادل وطارق صبرى ضيفا برنامج "صاحبة السعادة" الليلة على DMC

الثلاثاء، 07 مارس 2023 05:00 م
شيرى عادل وطارق صبرى ضيفا برنامج "صاحبة السعادة" الليلة على DMC شيري عادل وطارق صبري
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة شيرى عادل وزوجها الفنان طارق صبرى ضيفين على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، الليلة الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قناة dmc.

ونشرت قناة dmc، صورة تجمع شيرى عادل وزوجها طارق صبرى بالفنانة إسعاد يونس، عبر "فيس بوك"، معلقة عليها: "الفنانة شيري عادل وزوجها الفنان طارق صبري مع صاحبة السعادة الليلة الساعة 11 مساء فقط على dmc".

شيري عادل وزوجها
شيري عادل وزوجها

وكان الظهور الأخير للثنائى أثناء حضورهما حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة فى دورته السابعة المقام فى الفترة من 5 حتى 10 مارس الجارى فى مدينة أسوان، وقالت شيرى على هامش الافتتاح إن حضورها بصفتها عروس جديدة في المهرجان فرحة مختلفة وإحساس جديد، موضحةً أن المهرجان به اختيار مميز للأفلام التي يتم تقديمها ويتم انتقائها فنيًا، ولهذا كانت تحتار حين كانت في لجنة التحكيم بالدورة السابقة وكانت مبهورة بذلك.

وشددت على أن أسوان قريبة من قلبها وترتاح حين تأتي إليها، وشاهدت العام الماضي في المهرجان العديد من الأفلام المميزة التي تناقش قضايا قوية.

من جانبه، قال الفنان طارق صبري، إنه جاء مع شيري عادل زوجته لنصرتها، مبينًا أن هذه هي أول مشاركة له في المهرجان وكانت شيري تتحدث معه كثيرًا عن المهرجان والأفلام المهمة التي تُعرض فيه ولهذا كان متشوقًا للحضور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة