دانييل ميدفيديف يفوز ببطولة دبى المفتوحة للتنس

الأحد، 05 مارس 2023 02:12 م
دانييل ميدفيديف يفوز ببطولة دبى المفتوحة للتنس دانييل ميدفيديف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الروسى دانييل ميدفيديف ببطولة دبي المفتوحة للتنس، وذلك بعدما تغلب على مواطنه أندريه روبليف في النهائى، وتمكن ميدفيديف من الفوز بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و 6-2 دون مقاومة كبيرة من صديق طفولته روبليف حامل اللقب، ليحصد لقبه الثالث في 3 أسابيع، بعد تتويجه في الدوحة وروتردام.

ميدفيديف يفوز بكل المجموعات

ميدفيديف، لم يخسر أي مجموعة في البطولة، حيث عزز سجله ورفع رصيده إلى 19 لقبا فى بطولات المحترفين، وقد أعرب ميدفيديف عن سعادته بالتتويج قائلا: "لم أبدأ الموسم بشكل مثالى.. في التنس يتملكك الشك عندما لا تفوز بالمباريات، لكن لدى مشاعر أفضل الآن"، بحسب سكاى نيوز.

وأضاف "سعيد جدا بالأسابيع الثلاثة الماضية وأتطلع للأسابيع المقبلة.. أعرف أن أندرى قادر على خلق المشاكل لأي منافس.. كلما تواجهنا، يحاول أن يجعلنى أعانى، وأنا أيضا بدورى أحاول ذلك، وقد استطعت التفوق اليوم، ولكن المباراة المقبلة بيننا قد تمثل قصة مختلفة".

بينما قال روبليف فى المؤتمر الصحفى، "أعتقد أن هذا أمر جيد لدانييل بأنه يفعل ذلك لمسيرته ولحياته وأنه يحقق مثل هذه الأشياء.. 3 ألقاب متتالية هو أمر لا يصدق.. ماذا يمكنني قوله أكثر من ذلك".

انديان ويلز

ويسعى ميدفيديف، بطل أميركا المفتوحة سابقا، لمواصلة الانتصارات عندما يخوض بطولة إنديان ويلز في الولايات المتحدة التي تقام خلال الفترة من 19 من الشهر الجارى وحتى 2 أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة