أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمنيا

السبت، 04 مارس 2023 02:40 م
إصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمنيا اسعاف - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي بالمنيا، وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة رقم 9718 ن ه ا "ربع نقل"، باخري رقم 8134 ن ل ا ملاكي، بالطريق الزراعي بالقرب من مركز ابوقرقاص، جنوب المنيا، بسبب السرعة الزائدة، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقل المصابين لمستشفي أبوقرقاص للعلاح، والتحفظ على المركبات تحت تصرف النيابة العامة .
 
وافادت التحريات الأولية، أن سبب وقوع الحادث السرعة الزائدة، مما ادى إلى اختلال عجلة القيادة فى يد السائق. 
 
وكان أصيب 12شخص فى حوادث متفرقة بالمنيا، وتحرر عنها المحاضر اللازمة، وتم إزالة آثار الحوادث لتيسر الحركة المرور، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد إصابة 12 شخصا فى حوادث تصادم وانقلاب بسبب السرعة الزائدة.
 
وشهد الطريق الزراعى حادث تصادم سيارتين أمام قرية اتليدم التابعة لمركز أبوقرقاص، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.
 
فيما أصيب شخصين أخرين فى حادث تصادم دراجة بخارية بتاكسي على الطريق الزراعى بالقرب من قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا.
 
وشهد طريق الصحراوى الغربى انقلاب دراجة بخارية أسفر عن إصابة شخص، وأصيب آخر في حادث انقلاب توك توك بطريق الشيخ فضل بمركز بني مزار، كما اصيب شخص آخر فى حادث تصادم بالمنيا.
 
وتحرر عن الوقائع المحاضر اللازمة، وأفادت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحوادث، السرعة الزائدة، وتحرر عنها المحاضر اللازمة، وتم إحالتها للنيابه العامة وتم نقل المصابين للمستشفيات للعلاج والتحفظ على السيارات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة