ضرب نار واللى مالوش كبير..إطلالات ياسمين عبد العزيز المختلفة بفساتين الزفاف

الخميس، 30 مارس 2023 09:00 م
ضرب نار واللى مالوش كبير..إطلالات ياسمين عبد العزيز المختلفة بفساتين الزفاف مسلسل ضرب نار
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت النجمة ياسمين عبد العزيز أن تحقق مع زوجها النجم أحمد العوضى، ثنائى مميز يتسم بالرومانسية والبهجة التي تنتقل لمن يشاهدهم، لذلك يحرص الكثير على متابعة أعمالهم الدرامية، ولأن الزوجان في الحقيقة لم يقيمان حفل زفاف ويرتديان الزى التقليدي للعروسان، وهو البدلة وفستان زفاف، ولكن استطاع الثنائى المميز أن يرتديان الزى في مسلسلين وهما مسلسل "اللى مالوش كبير" ومسلسل "ضرب نار" والذى يعرض حالياً خلال شهر رمضان.

 

إطلالات ياسمين عبد العزيز بفساتين الزفاف
 

إطلالة ياسمين بمسلسل "اللى مالوش كبير"
 

ارتدت النجمة ياسمين عبد العزيز، فستان زفاف طويل عند زواجها من سيف الخديوى"أحمد العوضى"، ضمن أحداث مسلسل "اللى مالوش كبير"، والذى اتسم بتصميمه بكتف واحد والفستان مزخرف بالزهور البيضاء كما ارتدت طرحة طويلة مزخرفة واختارت تسريحة شعر بسيطة، كما ارتدت إكسسوارات بسيطة مناسبة مع الفستان.

صورة من مسلسل اللى مالوش كبير
صورة من مسلسل اللى مالوش كبير
 
ياسمين فى اللى مالوش كبير
ياسمين فى اللى مالوش كبير


 

إطلالة ياسمين بمسلسل "ضرب نار"
 

طلب جابر "أحمد العوضي"  الزواج من مهرة "ياسمين عبد العزيز" خلال أحداث مسلسل ضرب نار ووافقت مهرة، وأقام العروسان حفل زفاف كبير حضره عدد من الأصدقاء وأهالى المنطقة وحضر الحفل شقيقه عبيد "تامر مجدي"، وسط فرحة كبيرة، وكانت المفاجأة هى حضور زيدان "ماجد المصري" حفل الزفاف لتهنئة مهرة بخاتم من الماس.

صورة أخرى من حفل الزفاف
صورة أخرى من حفل الزفاف

واتسم فستان الزفاف الذى ارتدته مهرة" ياسمين عبد العزيز" بحفل الزفاف، بأنه طويل ومصمم بأكمام ومزخرف، كما أكملت إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة وارتدت تاج وإكسسوارت بسيطة أيضاً.

ضرب نار
ضرب نار

ويعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة