مسلسل الكبير أوى 7 .. إزاى تجدد حياتك الزوجية على طريقة الكبير ومربوحة؟

الأربعاء، 29 مارس 2023 12:00 م
مسلسل الكبير أوى 7 .. إزاى تجدد حياتك الزوجية على طريقة الكبير ومربوحة؟ مسلسل الكبير أوى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت الحلقات الأولى من مسلسل "الكبير أوى" مشكلة الشعور بالملل فى الحياة الزوجية بين الكبير وزوجته مربوحة، الأمر الذى دفعهما للجوء لاستشارى علاقات أسرية، والتى نصحتهما بتغيير روتين حياتهما والتعرف على بعضهما من جديد، لذلك قام الكبير بعمل جدول له وزوجته مربوحة للتنزه معاً فى القاهرة، حتى يجددان حياتهما الزوجية، ويمكن أن يستعين بعض الأزواج بهذه الطريقة لتجديد حياتهما معاً، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

إزاى تجدد حياتك الزوجية على طريقة الكبير ؟
 

فسحة ببرج القاهرة

يمكن أن تصطحب زوجتك إلى برج القاهرة، حيث مشاهدة المناظر الطبيعية والمبانى والنيل من البرج مع التقاط بعض الصور التذكارية وتناول بعض الأطعمة المفضلة، ما يساعد على تقوية العلاقة الزوجية وتحسينها بينكما.

تنزه ببرج القاهرة
تنزه ببرج القاهرة

 

فسحة على النيل

يمكن أن تصطحب زوجتك أيضاً بمركب فى النيل، والاستماع لأغنية رومانسية هادئة تجعلكما تشعران بالسعادة وتستعيدان ذكريات علاقتكما الأولى، مع التقاط صور تذكارية لتصبح ذكرى جميلة يمكن تذكرها فيما بعد.

تنزه على النيل
تنزه على النيل

 

الذهاب إلى السينما

ويمكن أن تصطحب زوجتك أيضاً إلى أحد عروض السينما لمشاهدة فيلم سينمائى مع تناول الفشار وبعض أنواع التسالى المفضلة، حتى تقضيان وقت ممتع معاً يجعلكما تشعران بالسعادة معاً.

 

العيش بأجواء السبعينيات

تعرف فترة السبعينيات بأجوائها المرحة وألوانها المبهجة، يمكن أن تتنكر أنت وزوجتك وترتديان ملابس مستوحاة من هذه الفترة، أو أى فترة ترغبان فى العيش بها حتى تشعران بالتغيير والسعادة مع مرور الوقت.

مشهد أخر من مسلسل الكبير أوى
مشهد أخر من مسلسل الكبير أوى

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ويعرض مسلسل الكبير أوى 7 للنجم أحمد مكى، حصريًا على قناة on الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والساعة 2 مساء، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 1.45 صباحًا والساعة 3.30 مساء، هذا بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية الساعة 6.20 مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة