الكبير أوي 7.. أماكن تقدر تفسح مراتك فيها غير البرج لو عندك فوبيا المرتفعات

الثلاثاء، 28 مارس 2023 08:00 م
الكبير أوي 7.. أماكن تقدر تفسح مراتك فيها غير البرج لو عندك فوبيا المرتفعات الكبير أوي
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل الكبير أوي من ضمن أحداثه المليئة بالكوميديا في شهر رمضان الكريم قام أحمد مكي "الكبير" باصطحاب مربوحة لفسحة في برج القاهرة، الأمر الذي جعله يستشعر بفوبيا المرتفعات أو كما أطلق عليها بشكل مرح "لوبيا" المرتفعات، لذا يستعرض" اليوم السابع" بعض الأماكن داخل القاهرة التي يمكنك اصطحاب زوجتك فيها لخروجة رومانسية دون الخوف من مرتفعات أو إصابتك بفوبيا كما يلي:

الكبير أوي
الكبير أوي

كورنيش الزمالك

يعتبر كورنيش الزمالك من أكثر الأماكن دفئاً وحباً للكثير من "الكابلز" المرتبطين الذين يعتبرونه فسحة هادئة على قد الأيد، خاصة على الجلوس على ضفاف النيل أو التمشية بجانبه بصحبة شريكة حياتك.

مربوحة
مربوحة

وسط البلد

أما عن شوارع وسط البلد المبهجة فالسير في طرقاتها والاستمتاع بمشاهدة المحلات او الجلوس على القهاوي المتواجدة في أركانها تعد من الجلسات المحببة للمرتبطين، فهي خروجة غير مكلفة ومحببة لدى الكثيرين.

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

فسحة في النيل

على ضفتي النيل قد تجد الكثير من المراكب الشراعية، فإذا كنت ترغب في فسحة رومانسية مع شريكة حياتك سيكون أخذ أحد المراكب في جولة في قلب النيل أمر ممتع ومختلف ومميز للغاية، كما يمكنك تحديد الوقت بداية من ساعة حتى 6 ساعات إذا رغبت.

حديقة الاورمان والأزهر بارك

أما عن الجلوس في الحدائق فهو امر محبب خاصة إذا كان لديكما أطفال، فمن تلك الحدائق حديقة الأورمان والأزهر بارك، فيمكنك التمتع بالجو المنعش والجلوس مع شريكة حياتك وجعل اطفالكما يمرحون ويجرون وسط الزرع والخضرة.

الازهر بارك
الازهر بارك

 

حديقة الأورمان
حديقة الأورمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة