الوجه والكعبين أماكن غير متوقعة لوضع مزيل العرق

الأربعاء، 29 مارس 2023 06:00 ص
الوجه والكعبين أماكن غير متوقعة لوضع مزيل العرق مزيل العرق
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الأجواء الحارة ومع الحركة فإن منطقة الإبط هى أكثر مكان يتعرق بالنسبة للجسم، ولكنه ليس المكان الوحيد الذى يحتاج الإنسان فيه الحماية..

وحتى تكونى مستعدة لفصل الصيف القادم تعرفى على الأماكن التى يجب وضع مزيل العرق فيها، غير منطقة  الإبطين، تابعى التقرير التالى، لتعرفى الأماكن غير المتوقعة لوضع مزيل العرق، وفقاَ  لموقع "popsugar".

 

الوجه:

قد يبدوا الأمر غريب لدى الفتاة عند سماع ذلك ولكن هذا قد يكون واقعى عند وضع بوردة على البشرة ضعِى مزيل العرق الطبيعي  الذى من شأنه تجفيف البثور ومقاومة البكتيريا على البشرة .

الوجه
الوجه

الكعبين:

عند شراء الفتاة لحذاء جديد بطبيعة الحال فإنه يكون ضيق بشكل لا يصدق مما يجعل فى بثور، ولكن إذا تم فرك كرة دوارة من مزيل العرق على الكعبين وعلى جانبى القدم ستعطى طبقة من الرطوبة والتى تمنع أى احتكاك، مما يعنى عدم اللجوء إلى استخدام الضمادات.

 

حول الشعر:

يمكن استخدام مزيل العرق لإبعاد العرق عن العينين، ومن على خشبة المسرح، عن طريق فرك مزيل التعرق حول خط الشعر وعلى طول الرقبة، للحفاظ على رطوب الوجه، ويجب استخدامها تركيبة شفافة، لتجنب التقشير.

الشعر
الشعر

خلف الركبة:

لمحبى الدراجات قد يعانون من التعرق الشديد، ولكن يوجد طريقة من الحد من تلك المشكلة والتخلص من العرق خلف الركبتين بسهولة،وهى استخدام رذاذ مزيل العرق أو فرك مزيل العرق، المفضل للقضاء على العرق فى تلك المنطقة.

أسفل القدم:

يمكن استخدام مزيل العرق للحد من رائحة العرق فى القدمين، عن طريق وضع مزيل العرق على القدمين وتركه حتى يجف، قبل ارتداء الحذاء والخروج به.

القدم
القدم

على اليدين:

بالتأكيد قد تكون اليدينن تشعر بالتعرق خلال اليوم، ويمكن لمزيل العرق أن يحل ذلك الأمر، عن طريق فرك منتج لمنع التعرق قبل النوم، مما يساعد فى منع ظهور العرق على راحة اليدين خلال اليوم.

 
مزيل عرق
مزيل عرق
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة