6 حيل بسيطة لتجنب ألم الحذاء الجديد.. أبرزها الفوط الصحية ومزيل العرق

الخميس، 25 أغسطس 2022 06:00 ص
6 حيل بسيطة لتجنب ألم الحذاء الجديد.. أبرزها الفوط الصحية ومزيل العرق ارتداء حذاء جديد.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر شراء الأحذية الجديدة متعة تفضلها الكثيرات من النساء، لتختار لكل طقم حذاء مناسبا يختلف عن الطقم الآخر، لكن على الرغم من تجربة الحذاء الجديد أكثر من مرة عند شرائه من المحل، قد تكتشف المرأة بعد شرائه بأنه ضيق بعض الشىء ويتسبب فى شعورها بالألم، لذا يستعرض "اليوم السابع" مجموعة من الطرق المختلفة التى تساعد فى تجنب الشعور بالألم عند ارتداء حذاء جديد وفقاً لموقع "pinkvilla" كما يلى:

كيفية تجنب ألم الحذاء الجديد

أولاً: استخدام مزيل العرق

يجب وضع بعض مزيل العرق على الكعبين وأصابع القدمين، حيث تعتبر هذه الأجزاء أكثر عرضة للتقرحات، كما يقلل استخدام مزيل العرق من الاحتكاك بين الحذاء والقدمين ويقلل من خطر الإصابة بالبثور وإلتهاب القدمين.

ثانياً: استخدام الفازلين

يفضل وضع القليل من الفازلين لتقليل الاحتكاك، مع وضعه على الكعبين والكاحلين وظهر القدمين وأصابع القدمين، حيث يحافظ على رطوبة القدمين ويمنع الاحتكاك المباشر بالحذاء الذى قد يتسبب فى بعض الجروح المؤلمة.

ثالثاً: ارتداء الجوارب

يجب ارتداء الجوارب مع الحذاء، مع الحرص على اختيار زوجًا من الجوارب السميكة، حيث يساعد ذلك على منع إحتكاك الحذاء بالجلد وبالتالى يمنع أى لدغات فى الأحذية.

رابعاً: الشريط الجراحى

يفضل تغطية دواخل الحذاء أو القدمين بشريط جراحى، ووضعه على المناطق المعرضة للبثور من القدمين مثل مؤخرة القدمين وأصابع القدمين، حتى يظل الجلد مغطى ويتجنب التعرض لأى إحتكاك وبثور.

خامساً: بودرة الأطفال

رش القليل من بودرة الأطفال في الحذاء الجديد، ما يجعل داخل الحذاء ناعم  ويمنع القدمين من التقرح.

سادساً: الفوط الصحية

يعتبر استخدام الفوط الصحية من الحيل الذكية للتخلص من الألم الذى يسببه ارتداء الحذاء الجديد خاصة مع ارتداء الكعب العالي، ويمكن وضع واحدة من الفوط فى باطن الحذاء، ما يساعد على امتصاص رطوبة القدمين ويجعل المرأة تشعر بالراحة أكثر عن ارتدائه.

الحذاء الجديد
الحذاء الجديد

 

ألم القدمين
ألم القدمين

 

جروح من الحذاء الجديد
جروح من الحذاء الجديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة