من تشارلي شابلن لـ الكبير أوي.. شخصيات درامية اشتهرت بشاربها المميز

الخميس، 16 مارس 2023 10:00 ص
من تشارلي شابلن لـ الكبير أوي.. شخصيات درامية اشتهرت بشاربها المميز الكبير أوي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الشخصيات تعلقت في أذهاننا في السينما والدراما التليفزيونية سواء المحلية أو العالمية بسبب ما قدموه وكان قريباً من القلب، بل لم يكن لأدائهم دور كبير فقط، بل ملابسهم وانغماسهم في الشخصية بالاكسسوارات والروح التي ارتدوها جعلتهم أكثر قبولاً وواقعية، ومن بين هذه الإكسسوارات كان تركيب الشارب المستعار، لذا يستعرض اليوم السابع أبرز الشخصيات التي تميزت بالشارب كما يلي.

تشارلي شابلن

برع تشارلي شابلن في تجسيد شخصية الصعلوك الهائم على وجهه دائماً، والذي توقعه سذاجته في العديد من المواقف، مستعيناً بعدة اكسسوارات منها قبعته الشهيرة والعصاه التي كان ممسكاً بها طوال الوقت، والشارب الصغير الذي ميز هذه الشخصية في القرن الماضي وجعلها كوميدية بالرغم من صمته التام.

تشارلي شابلن
تشارلي شابلن

سليم الأنصاري

تعتبر شخصية الضابط سليم الأنصاري التي جسدها النجم أمير كرارة من أكثر الشخصيات التي تميزت بـ "الشارب العريض"، الأمر الذي أعاده موضة لإطلالات رجالية مستمرة حتى الآن، والتي ترمز للهيبة والوقار والحدة في نفس الوقت.

سليم الأنصاري
سليم الأنصاري

رحيم

أما النجم ياسر جلال فقد تألق في مسلسل "رحيم" بالشارب الكثيف مع الذقن الذي جعله "كاركتر" مميزا حتى اليوم، بل وأن الكثير من الشباب عملوا على تقليد هذه الإطلالة التي تدل على الرصانة والقوة.

مسلسل رحيم
مسلسل رحيم

الكبير أوي

على مدار 7 أجزاء تربع أحمد مكي على عرش الكوميديا التليفزيونية، بل وأصبح قريبا من الكبار والصغار بشخصية الكبير أوي، الذي بالرغم من حدته إلا أنه شخصية طيبة القلب محب لعائلته وبلده، تفاصيل الشخصية التي تميزت بالحاجب السميك والشارب المميز الطويل الذي يعبر عن الكبير أوي.

أحمد مكي
أحمد مكي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة