أكرم القصاص - علا الشافعي

موراتا يقود هجوم إسبانيا ضد النرويج فى تصفيات يورو 2024

السبت، 25 مارس 2023 09:08 م
موراتا يقود هجوم إسبانيا ضد النرويج فى تصفيات يورو 2024 منتخب إسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس دى لا فوينتى، المدير الفنى الجديد لمنتخب إسبانيا، عن تشكيل مواجهة ضيفه النرويجي، المقرر لها فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "لا روزاليدا"، فى افتتاح منافسات المجموعة الأولى من تصفيات أمم أوروبا يورو 2024. 

 

ويخوض منتخب إسبانيا اللقاء بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمى: كيبا. 

الدفاع: بالدي، لابورتي، ناتشو وكارفاخال. 

الوسط: مورينو، رودريجو وجافي. 

الهجوم: أسباس، أولمو وموراتا. 

تشكيل اسبانيا
تشكيل اسبانيا

 

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الأولى مع النرويج وجورجيا وقبرص وأسكتلندا.

وتعد هذه أول مباراة يخوضها المنتخب الإسباني بعد مشاركته فى كأس العالم الماضية 2022 في قطر، والتى انتهت بهزيمته فى مباراة الدور ثمن النهائي على يد منتخب المغرب، كما تعد المواجهة الأولى التي يخوضها المنتخب النرويجي، والذى تغيب عن المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

وأعلن لويس دى لا فوينتى، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا الجديد، القائمة الأولى التى طال انتظارها فى التصفيات الأوروبية المقبلة ضد النرويج واسكتلندا.

واختار المدرب الجديد من ريال مدريد دانى كارفخال ودانى سيبايوس وناتشو فيرنانديز، فيما تم استبعاد جوردى ألبا وإريك جارسيا من القائمة، ستكون هذه القائمة الأولى منذ سنوات عديدة بدون سيرجيو بوسكيتس، لكن تم ضم من برشلونة أليخاندرو بالدي، بيدري وجافي.

ومن الإضافات المفاجئة الأخرى لاعب إشبيلية بريان جيل، واستدعاء حارس مرمى تشيلسي كيبا أريزابالاجا، وتم اختيار ديفيد جارسيا لاعب أوساسونا أيضًا بعد فترة طويلة من الأداء بمستوى جيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة