أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد رفض عرض ريال مدريد

الجمعة، 24 مارس 2023 12:54 م
توخيل يقترب من قيادة بايرن ميونخ بعد رفض عرض ريال مدريد توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المدرب الألماني توماس توخيل من قيادة فريق بايرن ميونخ، بعدما استقر الفريق البافارى على إقالة المدرب الحالي جوليان ناجلسمان، حيث لا يتماشى أسلوبه مع سياسة النادى البافاري.

وكشف خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أن المدرب الألماني توماس توخيل رفض عدة عروض، أبرزها من ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير من أجل تولي مهمة بايرن ميونخ.

وقال رومانو عبر حسابه بموقع تويتر، "وافق توماس توخيل على الفور على عرض بايرن، على الرغم من وجود عرضين آخرين (توتنهام وريال مدريد)، بايرن يقدّر أسلوب توخيل داخل الملعب وخارجه، وكيف يتعامل مع الضغط، إنهم مقتنعون بأنه الرجل المثالي لهذا المنصب".

وأضاف،  "كانت هناك بعض المشاكل الخطيرة بين ناجلسمان ومجلس إدارة بايرن ميونخ، ولم يعد بعض اللاعبين يثقون في الأساليب التكتيكية للمدرب، لهذا السبب قرروا إقالته".

وتابع، "يشعر بايرن أن بإمكانه الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، لذا فهم يشعرون أن هذه اللحظة المثالية لإجراء تغيير صادم لأنهم كانوا بحاجة إلى شيء مختلف، لم يكن لديهم العديد من الأسماء في القائمة وأرادوا أن يكونوا سريعين مع توماس توخيل"

وتنازل نادي بايرن ميونخ عن صدارة ترتيب الدوري الألماني بعدما تلقى خسارة قاسية في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي لشهر مارس.

وكان ناجلسمان، قد تولى تدريب بايرن ميونخ في الصيف قبل الماضي، خلفا لهانز فليك، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا، وحقق لقب الدوري الألماني في موسمه الأول مع الفريق البافاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة