بايرن ميونخ يفكر فى إقالة ناجلسمان وتوخيل البديل

الخميس، 23 مارس 2023 11:29 م
بايرن ميونخ يفكر فى إقالة ناجلسمان وتوخيل البديل ناجلسمان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية عن عزم إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني في إقالة جوليان ناجلسمان المدير الفني الحالي منصبه بأثر فوري وسط محاولات من إدارة البافاري لتصحيح أوضاع الفريق، قبل خوض الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية إنه تجرى حالياً مناقشة القرار داخلياً لإقالة جوليان ناجلسمان وأن القرار بات قريباً.

وأوضح رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "من المرجح أن يتولى توماس توخيل المدير الفني الأسبق لفريق تشيلسي الإنجليزي تدريب بايرن ميونخ إذا غادر ناجلسمان منصبه".

وتنازل نادي بايرن ميونخ عن صدارة ترتيب الدوري الألماني بعدما تلقى خسارة قاسية في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي لشهر مارس.

وسقط بايرن ميونخ أمام نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهماعلى ملعب "باي أرينا" ضمن منافسات الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

وتنازل بايرن ميونخ عن صدارة ترتيب الدوري الألماني لصالح غريمه برووسيا دورتموند بعدما توقف رصيده عن 52 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفاً وتلقي 27.

وقال ناجلسمان في تصريحاته للصحفيين، في إشارة للاعبي المنتخب الألماني الذي ودع كأس العالم من دور المجموعات :"إذا عاد اللاعبون بحال مثل الذي كانوا عليه بعد كأس العالم، لن يكون هذا أمرا جيدا لكلا الفريقين."

وأضاف :"لكن إذا حققوا الفوز (في المباريات الدولية) وأدوا بشكل جيد، سيشكل هذا أفضلية بالنسبة لنا، رغم تلقي الهزيمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة