مانشيني يكشف عن باتيستوتا الجديد فى الأزورى قبل قمة إيطاليا ضد إنجلترا

الخميس، 23 مارس 2023 04:30 م
مانشيني يكشف عن باتيستوتا الجديد فى الأزورى قبل قمة إيطاليا ضد إنجلترا ماتيو ريتيجي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا عن إعجابه بالوافد الجديد لتشكيلة الأزوري ماتيو ريتيجي، الذى تم استدعاؤه لأول مرة إلى قائمة منتخب إيطاليا، استعدادا لمواجهة إنجلترا اليوم، الخميس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

إيطاليا ضد إنجلترا

وتم استدعاء ريتيجى ابن الـ23 عامًا المولود في الأرجنتين ويحمل الجنسيتين الأرجنتينية والإيطالية، لصفوف منتخب إيطاليا لأول مرة، للمشاركة ضد إنجلترا في المباراة التي تقام على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في نابولى.

وقال مانشينى في مؤتمر صحفى: "لا أريد المبالغة، لكن لاعبنا الجديد يذكرني بالنجم الأرجنتينى باتيستوتا عندما وصل إلى إيطاليا.. هو لاعب شاب، يتعين عليه التعرف إلى زملائه وهذا ليس سهلاً".

وقال مدرب منتخب إيطاليا: "علينا منح ماتيو ريتيجى القليل من الوقت للتأقلم، ونحن لدينا ثقة كبيرة به." وأضاف: "لا أعتقد أن اللعب في إيطاليا سهل جداً."

يذكر ان ريتيجي لاعب أتلتيكو تيجري انضم للفريق الأرجنتينى على سبيل الإعارة من بوكا جونيورز، وينحدر من أصول إيطالية بمدينة صقلية.

وينافس منتخب إيطاليا في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لليورو بجانب إنجلترا ومالطا وأوكرانيا بالإضافة إلى مقدونيا الشمالية، المنتخب الذي حرم الطليان من التأهل إلى كأس العالم الأخير في قطر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة