برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 23 مارس.. نجاح مقبل

الخميس، 23 مارس 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 23 مارس.. نجاح مقبل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك مولود برج الدلو الشخصية القوية والمميزة فى التعامل مع الآخرين، لكن هذا التعامل مع المقربين فقط، أما الذين تم التعرف عليهم مؤخرا لا يرتاحون فى الحديث والتعامل معهم إلا بعد المعرفة الجيدة بهم. 

برج الدلو فى حظك اليوم 23 مارس

يعرف أصحاب برج الدلو بشخصيتهم القنوعة، فهم لا يحبون الطمع ولا الطماعين، يرى أن الله خلق لكل فرد الكمية والطريقة التى تناسبه فى أخذ حقه فلا يجب أن يتجاوزها. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمد شاهين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى 

عليك الاستمتاع بيوم هادئ اليوم فى عملك، فكل أمورك تحت السيطرة، وكل خططتك تسير بيسر، وهذا الاستقرار سوف يجذب الأنظار إليك، وقد يؤهلك للحصول على ترقية مناسبة قريب. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يمكنك قضاء يوم هادئ مع شريك حياتك، فأموركم مستقرة، وتستمتعان سويا بالحياة التى خطتها سويا، ولا تتردد فى مهارات شريك حياتك بهدية بسيطة تعبر عن مدى حبك له. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى 

عليك الالتزام بنظام صحى وغذائى مناسب لك، وذلك بعد الرجوع واستشارة المختص، كما عليك الالتزام بممارسة التمارين الرياضية البسيطة التى تجعلك محافظا على صحتك ولياقتك البدنية. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

كن هادئا فالفترة المقبلة تأتى لك بالمزيد من التقدم المهنى والمالى، وذلك الذى يعتبر حصادا لكل المجهود الذى بذلته الفترة الماضية، فسوف تحصد المكافآت والمالية والترقيات فى عملك، بالإضافة إلى التوافق الأسرى الناجح، مع المزيد من التطورات العاطفية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة