أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: انتبه لعملك

الأربعاء، 22 مارس 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: انتبه لعملك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك مولود برج الدلو الصراحة والهدوء، كما أنه يمتلك الطبيعة المتفائلة والمتفاعلة مع كل المواقف الاجتماعية، كما أنه يعتبر الصديق المقرب لكل من حولة. 

برج الدلو فى حظك اليوم 22 مارس

يمتلك مولود برج الدلو العقل المدبر والنشط، ودائما لديه الأفكار الجديدة والمبتكرة، كما أن لديه الحس الاجتماعى، الذى يجعله دائما المساعد الأول للجميع مهما كلفه الأمر من جهود مادية ومعنوية. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمد هنيدى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تشعر اليوم وكأنك عالق فى وظيفة واحدة، ما يجعلك تحتاج إلى تطوير مهاراتك من أجل تحسين حياتك المهنية والمالية، ما يجعلك مستعدا للمجازفة باللجوء إلى تنفيذ أفكار جديدة قد تكون خطرة، لذا كن حذرا. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تشعر بعدم الأمان فى علاقتك العاطفية، وتجد صعوبة فى الوثوق بشريكك، يجب تجنب الإفراط فى التفكير والاستمتاع بالوقت مع من تحب، وترك الأفكار السلبية جانبا. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

إذا كنت ممن يعملون بجد لإدارة مشاكل الوزن قد ترى نتائج إيجابية اليوم، وقد تبدأ النساء فى نظام من التمارين واتباع نظام غذائى صحى، قد تكون مليئا بالتفاؤل والطاقة الجديدة. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تكون فى حالة المزاجية جيدة وتخطط لشىء لطيف لأحبائك، الفترة المقبلة، قد تصبح حياتك العائلية ممتعة وتمنحك فرصة لقضاء وقت ممتع مع أطفالك، قد تشعر بالصحة والإيجابية قد تجد خيارا علاجيا بديلا للتعامل مع إحدى مشكلاتك الصحية التى طال أمدها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة