أكرم القصاص - علا الشافعي

5 طرق تسعدى بيها ست الحبايب وتغيرى حالتها المزاجية بعد عيد الأم

الأربعاء، 22 مارس 2023 04:00 م
5 طرق تسعدى بيها ست الحبايب وتغيرى حالتها المزاجية بعد عيد الأم الاحتفال بعيد الأم
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

طرق سهلة وممتعة يمكن من خلالها العيش فى أجواء  الاحتفال بعيد الأم حتى بعد انتهائه حيث يعمل على تطوير نفسيتها وتغير حالتها المزاجية للأفضل، لذا يستعرض "اليوم السابع "، خلال السطور التالية أبرز الخطوات التي تساعد في سعادة ست الحبايب وفقًا لما أشارت إليه لايف كوتش نشوى جابر

ممارسة التمارين الرياضة
ممارسة التمارين الرياضة

 

ممارسة التمارين الرياضية:

 قالت للايف كوتش لـ اليوم السابع:" من الممكن أن يكون هناك عدة طرق مختلفة للاحتفال حتى بعد عيد الأم وكسر الروتين والملل خلال الأيام الماضية، لذا يمكن أن تقومي بممارسة التمارين الرياضية مع الأم من باب الكوميديا والتدريب على بعض الحركات التي تساعد في التخلص من الطاقات السلبية.

 

 عمل أقنعة وجه وتسريحات شعر:

من الممكن أن تصنعين يوميًا مميزًا للأم عندما تقومين بعمل أقنعة وجه وتسريحات شعر مميزة تجعلها تشعر بالسعادة، يمكن  أيضًا أن تقترحين عليها  المشاركة في بعض الاحتفالات المنزلية وسماع الأغاني.

ماسك على الوجه
ماسك على الوجه

 

 المشاركة في الطبخ:

 قومي بعمل أكلات مفضلة للأم مع تقديم  الهدايا البسيطة التي تجعلها تشعر بأن اليوم يومها والدلع من حقها بشكل صريح، بالإضافة إلى تحضير بعض أطباق الحلويات اللذيذة ، وتحضير السفرة بشكل جديد ومختلف.

الطبخ مع الأم
الطبخ مع الأم


 

تحضير البيت:

قومي بتحضير البيت في هذا اليوم عمل ديكور بسيط يعبر عن الاحتفالية فمن الممكن أن تضعين الزهور في أركان البيت أو تغيير أماكن بعض قطع الأثاث، وتبديلها وتزيين شرفة المنزل بشكل لطيف للسهرة .

 

صورة:

من الممكن أن تقومين بعمل صورة تجمع بينك وبين أخواتك وأمك  وضعها في نفس اليوم  بأكثر مكان تجلسون فيه، ويمكن أن تقدم هدايا تدخل البهجة والسرور

 

صورة
صورة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة