أكرم القصاص - علا الشافعي

Liverpool FC .. مباريات نارية فى مارس تحدد مستقبل موسم ليفربول

الخميس، 02 مارس 2023 10:24 ص
Liverpool FC .. مباريات نارية فى مارس تحدد مستقبل موسم ليفربول ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون فريق ليفربول الإنجليزى على موعد مع 3 مباريات قوية فى مارس لتحديد مصير الفريق هذا الموسم من التتويج أو إنهاء الموسم بشكل جيد سواء على مستوى دورى أبطال أوروبا أو الدورى الإنجليزى بعد إقصائه من مسابقتى كأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة.

Liverpool FC

وبدأ ليفربول شهر مارس بانتصار مهم على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما أمس بالدورى الإنجليزى، ليرتقى للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري بعد خوض 24 مباراة برصيد 39 نقطة وبفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد.

Liverpool FC

وسيكون ليفربول على موعد مع 3 مباريات قوية في مارس بعد انتصاره بالأمس، لتحديد موقفه من إنهاء الموسم على منصات التتويج أو خطف مركز مؤهل لدورى الأبطال في الموسم الجديد، وستكون البداية مع مانشستر يونايتد يوم الأحد فى كلاسيكو الدورى الإنجليزى على أنفيلد، وبعدها يخرج لمواجهة بورنموث، بينما يختتم مباريات الشهر بمواجهة صعبة ضد ريال مدريد فى إسبانيا بحثًا عن تعويض الخسارة الكبيرة التى منى بها فى ذهاب دور الـ16 من دورى الأبطال بنتيجة 5-2 على ملعب أنفيلد.

وتحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الانتصار الذي حققه الريدز على حساب وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 خلال فعاليات اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقال يورجن كلوب عقب مباراة وولفرهامبتون: "لقد سيطرنا على المباراة دون أن نخلق فرص على نطاق واسع، لكننا عدنا إلى رتمنا المعتاد."

Liverpool FC

وأضاف كلوب: "في كثير من الأحيان عندما يحدث ذلك تبقى النتيجة 0-0 أو نخسر بهدف متأخر، لكن الأولاد أرادوا ذلك الفوز حقًا."

وقال كلوب: "عليك أن تكسر الخصم خطوة بخطوة، فهم لا يرتكبون أخطاء في كثير من الأحيان، لكن رد الفعل على هذا النحو مهم بالنسبة لنا، الليلة هي بالضبط ما نحتاجه في جو رائع كهذا."

وعلق كلوب على الهدف الملغي قائلاً: "رأيته مرة أخرى، لا أعتقد أنه خطأ، في حركة بطيئة كل شيء يبدو وكأنه خطأ."

وتابع كلوب عن مباراة مانشستر يونايتد القادمة: "إنها مباراة كبيرة، ضد فريق يسير في الشكل المناسب، يجب أن نكون مستعدين، وستكون معركة كبيرة."

وواصل يورجن كلوب: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لقد سيطرنا عليها في الكثير من الفترات، لقد استعدنا رتمنا في الشوط الثاني، كان علينا فقط أن نكون صلبين دفاعيًا ونستمر في اغتنام الفرص".

وقال يورجن كلوب: "بشكل عام، أبلينا بلاء حسنًا دفاعيًا الليلة، وكان ديوغو في مركز 10 مهمًا حقًا، وكان خط الوسط متماسك، وكان لدينا خط دفاع متقدم وفزنا بصراعات حاسمة. لم يكن لدى أليسون تصديات مذهلة وهذا شيء جيد."

وأكد كلوب: "تعرضنا لضربة ضد الريال، لعبنا الشوط الاول بشكل جيد، ولكن كنا سيئين في الشوط الثاني، ولكننا أكثر استقرارا الآن."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة