3 أبطال ينضمون للموسم الأخير من مسلسل The Umbrella Academy

الخميس، 02 مارس 2023 09:00 ص
3 أبطال ينضمون للموسم الأخير من مسلسل The Umbrella Academy The Umbrella Academy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينضم 3 أبطال جدد للموسم الرابع والأخير من سلسلة The Umbrella Academy، وهم نيك أوفرمان وميجان مولالي، وديفيد كروس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يلعب الممثلان نيك أوفرمان وميجان مولالي دور DRS. GENE & JEAN THIBEDEAU، زوجان متزوجان من أساتذة كلية المجتمع من نيو مكسيكوأ أما الممثل ديفيد كروس سيلعب دور SY GROSSMAN ، صاحب العمل ورجل العائلة اليائس لإعادة التواصل مع ابنته المنفصلة.

وذلك بعدما أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد مسلسل The Umbrella Academy لـ موسم رابع وأخير، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الثالث من العمل الذى طرح في 22 يونيو الماضى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

واستنادًا إلى روايات Dark Horse Comics المصورة، تركز الدراما الخارقة على مجموعة غير عادية من الأشخاص الذين اختارهم السير ريجينالد هارجريفز (كولم فيوري) وتدربوا على إنقاذ العالم في مدرسته، أكاديمية المظلة، الآن وقد كبروا جميعًا، واجتمعوا مجددًا لحل اللغز وراء وفاة السير ريجينالد وتفادي نهاية العالم.

ويقوم ببطولة مسلسل The Umbrella Academy إلين بيدج وتوم هوبر وروبرت شيهان وإيمي رافر لامبمان وديفيد كاستانيدا وإيدان جالاجر وماري جيه بليج وكاميرون بريتون وآدم جودلي وجون ماجارو وآشلي مايدكوي وكيت والش وإيثان هوانج وأوردان كلير روبنز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة