الملك تشارلز يحتفل بعيد الأم الأول بدون الملكة إليزابيث بصورة من طفولته

الأحد، 19 مارس 2023 01:00 م
الملك تشارلز يحتفل بعيد الأم الأول بدون الملكة إليزابيث بصورة من طفولته الملك تشارلز ووالدته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الملك تشارلز، اليوم الأحد، بمناسبة أول عيد أم له بدون الملكة إليزابيث، من خلال مشاركة صورة مؤثرة فى طفولته مع والدته الحبيبة التى رحلت عن عالمنا يوم 8 سبتمبر 2022، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أظهر الملك تشارلز، 74 عامًا، والملكة كاميلا، 75 عامًا، دعمهما للآخرين اللذين فقدوا والديهم عبر حسابهم الرسمى على موقع "إنستجرام" هذا الصباح، وأظهرت الصورة الأولى فى المنشور المشترك للملك تشارلز كطفل صغير يقف في حجر والدته أثناء وقوفهما لالتقاط صورة.

حساب العائلة الملكية
حساب العائلة الملكية

ظهر الملك تشارلز فى طفولته مرتديًا زى أبيض بياقة، قام الملك ذو الشعر الفاتح بإلقاء نظرة على الكاميرا وشبك يد والدته في الصورة غير المؤرخة، في هذه الأثناء بدت الملكة - التي كانت أميرة في ذلك الوقت - متألقة في فستان رمادي ملائم وقلادة من اللؤلؤ.

الملك تشارلز والملكة اليزابيث
الملك تشارلز والملكة اليزابيث

يصادف اليوم أول عيد أمومة للملك تشارلز بدون "والدته الحبيبة" - التي توفيت عن عمر يناهز 96 عامًا في سبتمبر الماضي، وتحتفل بريطانيا بعيد الأم يوم 19 مارس من كل عام.

علق تشارلز وكاميلا على المنشور: "إلى جميع الأمهات في كل مكان، وإلى أولئك الذين قد يفتقدون أمهاتهم اليوم، نحن نفكر فيك ونتمنى لك عيدًا خاصًا للأم"، وحصد المنشور أكثر من 240 ألف "إعجاب" منذ أن تم تحميله في الساعات الأولى من صباح اليوم - وأظهر المعجبون الملكيون دعمهم في التعليقات.

كتب أحدهم: "شكرًا لك على مشاركة هذه الصور الرائعة، إن أول يوم للأم بدون والدتك صعب للغاية، بغض النظر عن عمرك، أفكر فيكما"، وأضاف آخر: "تعيش جلالة الملكة إليزابيث الراحلة وستعيش دائمًا في قلوبنا"، وقالت رسالة ثالثة: "يا لها من صورة جميلة من الملكة إليزابيث والملك تشارلز"، فيما قال رابع: "عيد أم سعيد للملكة كاميلا".

في رسالته الأولى بمناسبة عيد الميلاد كملك، أشاد الملك تشارلز بـ "والدته الحبيبة" وشرح كيف تأثر بعمق بـ "الحب والتعاطف الذي أظهره الجمهور لعائلته بأكملها" في الأشهر التي أعقبت رحيلها، وفي عام 2019، تحدثت دوقة كورنوال - آنذاك - بشكل مؤثر عن والدتها الراحلة أثناء حضورها الافتتاح الرسمي لجمعية هشاشة العظام الملكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة