أكرم القصاص - علا الشافعي

العائلة الملكية تقضى وقتًا ممتعًا احتفالاً بعيد الأم.. صور

الأحد، 19 مارس 2023 03:12 م
العائلة الملكية تقضى وقتًا ممتعًا احتفالاً بعيد الأم.. صور كيت ميدلتون وأبنائها
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت العائلة الملكية البريطانية بأول عيد للأم بدون الملكة إليزابيث الثانية، بسلسلة من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث شارك أمير وأميرة ويلز، صورًا عائلية جديدة للأمير لهما أثناء قضاء وقت ممتع مع أبنائهم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، بمناسبة عيد الأم فى بريطانيا.

كيت ووليام والأطفال
كيت ووليام والأطفال
 
نشر الزوجان الملكيان عبر حسابهما الرسمى على موقع "إنستجرام" هذا الصباح، صورتين لكيت مع أطفالهما في مزرعة ساندرينجهام في نورفولك العام الماضي، وتُظهر الصورة الأولى - التي التقطها المصور مات بورتيوس - أميرة ويلز وأطفالها الثلاثة جالسين على شجرة.
 
الاميرة كيت
الاميرة كيت

ترتدي أميرة ويلز بشكل غير رسمى بلوزة بيضاء وجينز وحذاء رياضي أبيض وتصفف شعرها بأمواجها الفضفاضة المميزة، وفى هذه الأثناء، ارتدى ولداها شورتًا أزرق وقميصًا بأكمام قصيرة في جلسة التصوير بينما ارتدت شارلوت بذلة من الدنيم مزينة بشرابة حمراء.

فيما تُظهر الصورة الثانية كيت وهي تحتضن بمحبة ابنها الأصغر الأمير لويس ، البالغ من العمر أربعة أعوام ، بين ذراعيها، وبينما كانت تتجه نحوه، شوهد لويس وهو يمسك بيد أمه بشكل رائع، وعلق الزوجان على المنشور: "عيد أم سعيد من عائلتنا إلى عائلتك".

الاسرة الصغيرة
الاسرة الصغيرة

تم التقاط الصور التي تم إصدارها حديثًا في نفس يوم بطاقة عيد الميلاد من العام الماضى، ومن أجل تصوير هذه العائلة، لجأت كيت وويليام إلى المصور المفضل لديهم - والأكثر ثقة - مات بورتيوس.

التقط المصور البيئي سابقًا الصورة التي استخدموها في بطاقة عيد الميلاد لعام 2021 بالإضافة إلى صور عيد الميلاد الثالث للأمير جورج، وحصد منشور Prince and Princess of Wales بالفعل 90 ألف إعجاب واندفع المعجبون للتدفق على الصور الجميلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة