أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة على متن سفينة تبحر فى رحلة لمدة 3 سنوات وتزور الـ7 قارات.. صور

الجمعة، 17 مارس 2023 02:00 م
جولة على متن سفينة تبحر فى رحلة لمدة 3 سنوات وتزور الـ7 قارات.. صور LIFE AT SEA CRUISES
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى 1 مارس بدأ خط الرحلات البحرية Miray International رسميًا فى قبول الحجوزات لأول رحلة بحرية عالمية على الإطلاق على متن سفينة MV Gemini الخاصة بهم، تسمح الرحلة التى تستغرق 3 سنوات، بالعيش على متن السفينة وزيارة 7 قارات و135 دولة و375 ميناء.

LIFE AT SEA CRUISES
LIFE AT SEA CRUISES

تكلفة الرحلة

التكلفة المبدئية البالغة 30 ألف دولار فى السنة، أو 2499 دولارًا فى الشهر مع خطة الدفع، مخصصة لكابينة داخلية قياسية، يبلغ سعر أفخم جناح على متن المركب مع شرفة كبيرة 109 آلاف دولار فى السنة، بحسب صحيفة "بيبول".

مطعم كبير للسفينة
مطعم كبير للسفينة

وتقول إيرينا ستريمبيتسكى، مديرة المبيعات والتسويق فى الشركة، "توفر Life at Sea Cruises أفضل رحلة بحرية فى قائمة الرحلات البحرية دون الحاجة إلى التضحية بوسائل الراحة المنزلية.. إنه بيتك فى البحر مع العالم كحديقتك الخلفية".

من احدى الغرفق
من احدى الغرف

 

خط السير

عند الإبحار فى 1 نوفمبر 2023، ستبدأ Life at Sea Cruises رحلتها الطويلة بدءا من إسطنبول، تركيا، مع شاحنات صغيرة فى برشلونة، إسبانيا وميامى، فلوريدا، تم تصميم MV Gemini لاستيعاب 1074 راكبًا عبر 400 كابينة فاخرة، توفر الغرف الفاخرة Oceanview للضيوف شرفة خاصة بهم، بينما يمكن للركاب الآخرين الاستمتاع بأشعة الشمس على سطح السفينة ومسبحها.

منطقة ترفيهية
منطقة ترفيهية

كما أنه مجهز بقاعة مؤتمرات ومركز صحى ومستشفى تحت الطلب يعمل على مدار الساعة ويتضمن زيارات طبية مجانية، وهناك العديد من عروض المطاعم والبار على متن السفينة.

منطقة خدمات
منطقة خدمات

بالنسبة للعمال عن بعد، توفر السفينة مركزًا تجاريًا فريدًا يضم 14 مكتبًا وقاعات اجتماعات متنوعة وصالة ومكتبة أعمال، ويقول Mikael Petterson، المدير الإدارى لـ Life at Sea Cruises: "يحتاج المحترفون إلى الاتصال ووسائل الراحة والوظائف المناسبة لأداء وظائفهم، لا يوجد منتج رحلات بحرية آخر يوفر هذا النوع من المرونة لعملائهم".

نافذة على البحر
نافذة على البحر

إلى جانب تجربة 13 من عجائب العالم ومواقع التراث العالمى لليونسكو - تتوقف السفينة عند أهرامات الجيزة وماتشو بيتشو وتاج محل، من بين أمور أخرى - يمكن للمنضمين للرحلة الاختلاط والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة على متنها، بما فى ذلك الكاريوكى ولعب الجولف، دروس يوجا وأكثر.

بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أن 3 سنوات فى البحر هى مجرد بداية، فهناك شركة أخرى، وهى Storylines Cruises، أعلنت مؤخرًا عن سفينة ستبحر إلى أجل غير مسمى بدءًا من عام 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة