أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي: بنزيما جاهز لقيادة هجوم الريال ضد ليفربول وسنلعب مباراة مفتوحة

الثلاثاء، 14 مارس 2023 02:33 م
أنشيلوتي: بنزيما جاهز لقيادة هجوم الريال ضد ليفربول وسنلعب مباراة مفتوحة انشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن مباراة ليفربول المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

الريال ضد ليفربول

قال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي: " الرسالة بسيطة وواضحة للغاية، لا يتعين علينا إجراء حسابات ولعب المباراة بقوة لمحاولة الفوز بها".

أضاف: " تحدثنا كثيراً عن مباراة الذهاب، في مباراة الذهاب قمنا بالكثير من الأشياء بشكل جيد في الهجوم ولكن الآن سنخطط لمباراة مفتوحة ونلعب أفضل كرة قدم هجومية لدينا".

واصل المدير الفني لفريق ريال مدريد، حديثه قائًلا " الخبرة والطاقة مهمتان للغاية في مباراة الغد".

وعن هازارد، قال أنشيلوتي: " العلاقة مع هازارد ليست باردة، كان هازارد صادقا للغاية لأنه صحيح أنني لا أتحدث معه كثيراً ولكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية، إنه يحترمني بقدر ما أحترمه وإذا لم يلعب فذلك لأن هناك الكثير من المنافسة لأن فينيسيوس موجود".

إستمر المدرب الإيطالي، " أنا سعيد بموقف فينيسيوس لأنه يتعين عليه التركيز على الملعب حيث يمكن أن يكون أكثر نجاحاً".

وأثني أنشيلوتي على أداء الفرنسي إدوارد كامافينجا: قائًلا " كامافينجا مهم جداً، إنه يبلي بلاءً حسناً، يرتكب أخطاء لكنه يلعب بشكل جيد لدرجة أنه ينساهان ضد إسبانيول فشل ولكن بعد ذلك يلعب مباراة جيدة ينساها الجميع، اليوم هو شخص لا يمكن المساس به وسيكون هكذا في المستقبل".

وأكد أنشيلوتي على جاهزية بنزيما للمشاركة أمام ليفربول، قائًلا " بنزيما في أفضل حالاته بنسبة 100٪، متحمس للغاية لأن دوري أبطال أوروبا مهم جداً للجميع".

تابع: " لم نتحدث مع بنزيما بشأن الانتقادات التي قد يتلقاها، أراه جيداً ومتحمساً للغاية".

وحول قضية بنزيما ومدرب فرنسا ديديه ديشامب، علق أنشيلوتي: " فيما يتعلق بقضية ديشامب وبنزيما، هذه قضية شخصية أكثر، ديشامب كان لاعبي وأنا أحترمه كثيراً، لا أريد التدخل في هذا الموضوع".

أنهي مدرب الريال تصريحاته قائًلا " فينيسيوس في طريقه لكتابة تاريخ ريال مدريد في السنوات المقبلة تماماً كما فعل لاعبون مثل كاسيميرو وكروس ومودريتش".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة