الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ريال مدريد وليفربول فى دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 13 مارس 2023 12:38 م
الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ريال مدريد وليفربول فى دوري أبطال أوروبا فيليكس زوير
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ريال مدريد وليفربول فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ضد ليفربول

وتعتبر آخر مباراة أدارها الحكم فيليكس زوير لفريق ريال مدريد في دوري الأبطال كانت أمام جلطة سراي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات في موسم 2019/20 وانتهت بفوز الميرنجى 6-0.
 
ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لخوض مواجهة من العيار الثقيل،  عندما يحل ضيفا علي نظيره ريال مدريد الإسباني بعد غد، على ملعب سانتياجو برنابيو "معقل المرينجي" في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الريال ضد ليفربول

ويحتضن ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مواجهة ريال مدريد ضد  ليفربول  في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بعد غدٍ  الأربعاء.
 
وانتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وريال مدريد، التى أقيمت على ملعب آنفيلد 21 فبراير الماضي، لصالح الريال بخمسة أهداف مقابل هدفين، لذا ستكون مهمة ليفربول بالغة الصعوبة فى تعويض فارق الأهداف وانتزاع بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، خاصة أن ريال مدريد يلعب على أرضه وأمام جماهيره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة