أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: الفوز بدورى أبطال أوروبا هدفى الأول مع مانشستر سيتى

الإثنين، 13 مارس 2023 03:55 م
جوارديولا: الفوز بدورى أبطال أوروبا هدفى الأول مع مانشستر سيتى جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة لايبزيج غدًا الثلاثاء، فى إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مان سيتي ضد لايبزيج

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج غدًا الثلاثاء، فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "الاتحاد" وانتهي لقاء الذهاب بين لايبزيج ومانشستر سيتي بالتعادل 1-1 على ملعب "ريد بول أرينا".

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "دوري الأبطال مسابقة مميزة ومواجهة أفضل فرق أوروبا أمر رائع.. وبالطبع دوري أبطال أوروبا بطولة مميزة، لذلك من الرائع أن يظهر فريقنا فى كل أوروبا."

وأضاف جوارديولا، "علينا فرض أسلوبنا أمام لايبزيج ومحاولة الفوز مهما كانت المقارنات، لأن كل فريق في يصل لتلك المرحلة من البطولة هو فريق جيد جدا بالتأكيد، علينا الفوز بالمباراة، وفرض أنفسنا والتأهل لربع النهائي."

وتابع بيب جوارديولا، "لدى قدومي إلى مانشستر سيتي كان الفوز بلقب دوري الأبطال الهدف الأول، وأسعى جاهدا لتحقيقه".

وردا على سؤال هل الفوز بدوري الأبطال سيحدد مدى نجاحك مع مانشستر سيتي؟ أجاب جوارديولا، "نعم".

وعن المنافسة على 3 ألقاب هذا الموسم قال بيب، "أمر رائع بالتأكيد، ليس فقط من أجل استراحة دولية أفضل، من أجل البقاء علي قيد الحياة في الشهرين الماضيين والاستمرار في أوروبا وفي انجلترا وأن تكون قريب من أرسنال، هذا كله أمر جيد."

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة