جوارديولا الأكثر تحقيقا للفوز فى 250 مباراة بالبريميرليج

الإثنين، 13 فبراير 2023 01:00 ص
جوارديولا الأكثر تحقيقا للفوز فى 250 مباراة بالبريميرليج جوارديولا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، إلى الفوز رقم 184 خلال مباراته 250 فى الدوري الإنجليزي، فى الانتصار على ضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة للموسم الحالي 2022 - 2023. 

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن جوارديولا، يعد المدير الفني الأكثر تحقيق للانتصارات خلال 250 مباراة فى الدوري الإنجليزي، برصيد 184 فوزا، متفوقا بفارق كبير عن أقرب منافسيه يورجن كلوب صاحب الـ 160 فوزا. 

ويأتى البرتغالى جوزيه مورينيو فى المركز الثالث برصيد 158 فوزا، ثم السير أليكس فيرجسون 152 فوزا وأرسين فينجر 146 فوزا.

 

مان سيتي ضد أستون فيلا 
 

وسجل أهداف المباراة كل من رودري وجوندوجان، ورياض محرز في الدقائق 4، 39 و45 على التوالي لصالح مانشستر سيتي في واحدة من العروض القوية لبطل الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بينما جاء هدف أستون فيلا الوحيد عن طريق اللاعب أولي واتكينز في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وتعرض إير لينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، للإصابة، وذكرت شبكة "سكاى"، أن هالاند يعانى من إصابة عضلية على مستوى الفخذ، تعرض لها فى نهاية الشوط الأول من اللقاء. 

وأضافت سكاى، أن هالاند شعر بألم بعد اصطدامه بحارس أستون فيلا إيمليانو مارتينيز، ولذلك قرر المدرب جوارديولا استبداله بين الشوطين بجوليان ألفاريز.

وعادل رياض محرز رقم أسطورة تشيلسي ديديه دروجبا بـ55 أسيست كأكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف في تاريخ البريمرليج.

ونجح رياض محرز في صناعة أول أهداف السيتي ضد أستون فيلا من الركنية التي حولها رودري في بداية المباراة الى هدف في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وله مباراة مؤجلة، وجمع نقاطه من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 22.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة