أغرب وأسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2023.. صور

الإثنين، 13 مارس 2023 02:00 م
أغرب وأسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2023.. صور أطلالات غريبة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ككل حدث فني كبير، يكون هناك اهتمامًا موازيًا بالأزياء يماثل الاهتمام بالجوائز الفنية، حيث تعد السجادة الحمراء لحفل الأوسكار بمثابة عرض للأزياء للنجمات. ومثلما ظهر بعض النجوم بإطلالات ساحرة وأنيقة، ظهر آخرون بإطلالات و ملابس غريبة وقد تكون غير مقبولة ولا ترتقى لتلك المناسبة التي يتنظرها الجميع، ولمعرفة تلك الإطلالات الغريبة التي ظهرت بها النجمات، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاَ لموقع "ديلي ميل".

الممثلة فلورنس بيو:

ظهرت الممثلة فلورنس بيو، ذات الـ27 عاما، بطلة غريبة بعض الشئ بفستان أبيض متدفق بأكمام ضخمة وشق كبير أسفل وظهرت تحته سراويل سوداء قصيرة، مع لم الشعر خلف رأسها، وارتداء حذاء أسود.

فلورنس بيو
فلورنس بيو

الممثلة رونى مارا 

أرتدت الممثلة رونى مارا فستان أبيض غير مفهوم، باللون الأبيض، وكأنها لا تعرف ما المقصود من تلك الطلة الغريبة بالمرة، دون لمحة من الأناقة والأبهار.

روني
روني

ليلى سينغ:

ظهرت الانفلونسر ليلى سينغ في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، بشكل غريب فقد ارتدت معطف وردى اللون بطول الأرض، مع حذاء عالى الكعب بزى لا يمكن توقعه في تلك الحفلة المبهرة.

ليلي سينغ
ليلي سينغ

النجمة زوى:

ظهرت النجمة زوى نجمة أفاتار، في  فستان مزركش وكأنه ملابس المنزل، وليس ملابس لحفل الأوسكاء، أو لتوزيع الجوائز مما أفقدها الأبهار والجمال الذتى كانت تريده.

زوى
زوى

إليزابيث بانكس

ظهرت النجمة إليزابيث بانكس نجمة  Hunger Games ، فستان يجمع بين اللون الأبيض والأسود، وجذب انتباه الجميع ولكن ليس لجماله ولكن لأنه كان فستان ضخم ومنتفخ، وبه ذيل فستان بكشكشة مبالغ فيها بشكل لا يصدق.

إليزابيث
إليزابيث

الممثلة فان بينج بينج

قد ارتدت الممثلة الصينية، ثوب لامع باللون الفضى المبهر، مع ارتداء وشاح أخضر ضخم ومشقوق لجذب الأنظار لها، ولكن يبدو أنها لم توفق لتلك الطلة التي ظهرت بها.

فان بينج بينج
فان بينج بينج

ميليسا مكارثي

ظهرت النجمة ميليسا مكارثي، بطلة غريب بأرتدائها فستان أحمر منقوش بأكمام كبيرة مع حمل حقيبة بنفس اللون، وكانت الطلة غير موفقة بالمرة ولا ترتقى لحفل من الأوسكار.

 
ميليسا مكارثي
ميليسا مكارثي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة