ماذا يحتاج نابولى لحسم لقب الدوري الإيطالي الأول بعد غياب 33 عاما؟

الأحد، 12 مارس 2023 10:29 ص
ماذا يحتاج نابولى لحسم لقب الدوري الإيطالي الأول بعد غياب 33 عاما؟ نابولي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب نادي نابولي من حسم لقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، والأول له منذ موسم 1989-1990، عندما قاده الراحل دييجو أرماندو مارادونا للقب المحلى الغائب منذ 33 عاما.
 
ورفع نابولي رصيده لـ68 نقطة بعد فوز المستحق على أتالانتا بهدفين نظيفين، فى المباراة التي جمعتهما أمس، السبت، بالجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي، متقدما بفارق 18 نقطة عن إنتر ميلان أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني.
 
ويتبقى 12 جولة فقط على نهاية المسابقة المحلية، لكن نابولي بحاجة لتحقيق الفوز في ست مباريات فقط، أى حصد 18 نقطة لحصد اللقب رسميًا دون النظر لنتائج الفرق الأخرى، في معجزة للفريق الجنوبي بقيادة مديره الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي.
 
وحال تعثر إنتر ميلان ملاحقه المباشر ستقل الانتصارات المطلوبة، ويأمل عشاق الفريق أن يحتفل النادي بفوزه بالدوري لأول مرة منذ عام 1990 ولثالث مرة في تاريخه.
 
وتوج فريق نابولي بلقب الدوري الإيطالي مرتين في تاريخه موسمي 1987 و1990 بقيادة الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا. 
 
ويحل فريق نابولي ضيفًا على تورينو في الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل على ملعب "أولمبيكو دي تورينو". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة