4 أسباب تحفزك على الاهتمام بشياكتك وأناقتك فى عملك

الأربعاء، 01 مارس 2023 04:00 ص
4 أسباب تحفزك على الاهتمام بشياكتك وأناقتك فى عملك ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من السيدات تحب أن ترتدى ملابس أنيقة لتظل بشكلها المميزة طوال الوقت، والبعض الآخر من السيدات قد لا تفضل أن تكون أنيقة ما دامت تذهب إلى أماكن سريعة مثلا  الذهاب إلى متجر قريب، أو أصطحاب الأولاد من المدرسة، وتكون أنيقة فقط عند ذهابها إلى بعض الحفلات أو المقابلات الرسمية..

ولكن على كل سيدة وفتاة أن تكون أنيقة في كل وقت، لأن هذا له مميزات كبيرة، والملابس تعبر عن شخصية من يرتديها، ولمعرفة الفوائد التى تعود عليك من أناقتك، يمكن متابعة التقرير التالى وفقاَ لموقع " theclassywoman".

 

سيدة أنيقة
سيدة أنيقة

يأخذ الناس السيدة على محمل الجد:

للفتاة والسيدة التي تذهب إلى العمل بشكل أنيق ومميز، سيأخذ الجميع عنها أنها إنسانة جادة، ولا تمزح بكل أمور العمل، ويعطى للفتاة في مقتبل عمرها عُمرا إضافيا وأكثر تطورا في الشئون المهنية، وأنها تبذل مجهودا لجعل نفسها أنيقة وقدوة لمن حولها، وهى تهتم بشكلها أمام الجميع، وهذا مهما كان مستوى الدخل، مما يعطى تنبيه للجميع السيدات أن من لا تهتم بشكلها لا تهتم بعملها بشكل كاف، لأنه يجب الحرص على المظهر.

 

ملابس
ملابس

 زيادة في الثقة بالنفس:

الجميع يعلم عندما نرتدى ملابس جديدة نشعر بالثقة الكبيرة في النفس، مع الحذاء العالى، والفستان الجميل، الذى يجعل الفتاة جميلة وخلابة، مما يزيد من الجاذبية والطاقة، وهذا أمر جيد أن تكون الفتاة أنيقة، حتى تشعر بأن طاقتها عالية وسعيدة، مع جعلها قادرة على تخطى كل تحديات العمل بسهولة لأنها تشعر بثقة على مواجة الصعاب في العمل.

تبدو أكثر استعدادا على الثقة:

تجد الشخص الأنيق غالبًا جدير بثقة من حوله، ويجعل الرؤساء يطمئنون للعمل معه، لأنه ليس شخص مهمل، لأنه مهتم بنفسه ولا تتكاسل على جعلها جميلة في مظهرها ونظافتها.

أكثر استعدادا مع الحصول على احترام الآخرين:

بالتأكيد فإن الفتاة التي ترتدى ملابسها بشكل أنيق كل يوم مع حضورها في الصباح الباكر للعمل، سيجعلها مستعدة لأى تحديات لأنها منظمة، في بادئ الأمر في نفسها ثم في عملها، وجعل الناس من حولها تنظر لها بنظرة تقدير،  فالأمر ليس مقصورا على الملابس الجديدة ولكن يجب أن تكون مهندمة ونظيفة، وأن تكون غير مجعدة.

موضة
موضة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة