أكرم القصاص - علا الشافعي

3 قواعد جديد للأزياء يمكن ارتداؤها في عام 2023

الإثنين، 13 فبراير 2023 11:00 ص
3 قواعد جديد للأزياء يمكن ارتداؤها في عام 2023 موضة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضة تتغير بشكل مستمر وتتطور بطريقة سريعة، وتستحدث طلات مختلفة، وتأتى موديلات قديمة بأسلوب جديد، ويمكن ارتداء كل الألوان في كل المناسبات بشكل كبير.

ويوجد بعض التوقعات للموضة للملابس والصيحات الجديدة، التي يمكن أن يتم السير عليها في الموضة فى عام 2023، وفقاَ لموقع "instyle".

موضة
موضة

إتجاهات الموضة في 2023:

عدم ارتداء البناطيل الرياضية، والاتجاه الجديد الراحة هي المفتاح لموضة 2023:

الموضة منذ عام 2022 كانت تجمع ما بين الملابس الرياضية والقطع الراقية، مثل الذهاب بملابس من الترتر وارتداء حذاء رياض، وتتجه الموضة هذا العام بنفس الاتجاه، لأن الجميع لا يحب ترك شعور بالراحة الذى تمنحه الملابس الرياضية، مع إضافة الأناقة في نفس الوقت، لعمل الكثير من التوازن، واختيار احجام كثيرة مختلفة الأشكال.

طلة رياضية
طلة رياضية

عدم خلط المعادن مع بعض، والإتجاه الجديد يمكن ارتداها دفعة واحدة:

قد لا يعرف البعض لما الحرص والتمسك بموضة قديمة بعدم مزج قطع المعادن، فهذا أمر غير مفهوم فيمكن مزج المعادن، من السهل هذا الموسم ارتداء القطع المحببة معاَ، دون وجود قواعد معينة على تلك الطلة، لجعل القطع المعدنية مختلطة بشكل جميل، الذهب مع الفضة فهو أمر جديد.

خلط المعادن
خلط المعادن

المحافظ على الطلة البسيطة، والاتجاه الجديد الإكسسورات تغير مظهر الإطلالة:

يمكن للسيدة أن ترتدى لبس أساسى مثل الجينز والقميص أو تى شيرت مع وضع إكسسورات مميزة مثل نظارة شمس أو وشاح أنيق أو حزام أنيق أو قلادة مميزة مما يغير من الشكل بشكل كبير، ويعطى طلة خلابة.

اكسسورات
اكسسورات

الاتجاه الجديد اللون يعتبر من أشكال التعبير عن الشخصية:

قد تفضل السيدة أن ترتدى فستان أسود تفضله، ولكن فإن ارتداء الملابس الملونة يعطى جرأة إضافية مثل اللون الأحمر الفاتح والأزرق مما يظهر الشخصية وأسلوبها، وتأثر على الأشخاص من حول السيدة بشكل إيجابى.

 
الوان جريئة
الوان جريئة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة