أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون تشارك فى بداية أسبوع الصحة العقلية للأطفال.. صور وفيديو

الأربعاء، 08 فبراير 2023 02:00 م
كيت ميدلتون تشارك فى بداية أسبوع الصحة العقلية للأطفال.. صور وفيديو كيت ميدلتون
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت أميرة ويلز كيت ميدلتون، البالغة من العمر 41 عامًا مدرسة St John's CE الابتدائية بمناسبة بدء أسبوع الصحة العقلية للأطفال، حيث شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على موقع "انستجرام" صورة لكيت برفقة مجموعة من الأطفال.

وحسب ما رود في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم تصوير كيت مع تلميذين آخرين وهم يرفعون لوحة من الورق المقوى يروج لحملة الصحة العقلية، وعلى الرغم من أن حملة Princess's Shaping Us الجديدة تركز على السنوات الخمس الأولى من حياة الأطفال الدراسية، استخدمت كيت مشاركة اليوم لتوسيع المحادثة لتشمل الصحة العقلية في مرحلة البلوغ أيضًا.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وتم التعليق على الصورة المنشورة بـ:"في حين أن السنوات الخمس الأولى لدينا حاسمة في تشكيل من نكون، فإن الأهمية المستمرة للتواصل مع الآخرين وإعطاء الأولوية للصحة العقلية أمر حيوي في وضع الأسس للبالغين الأصحاء والسعداء."

كيت ميدلتون رفقه الاطفال
كيت ميدلتون رفقه الاطفال

وحصدت الصور المنشورة على أكثر من 10000 إعجاب في الساعة الأولى وأشاد المعجبون الملكيون بالأميرة على هذه المبادرة.

وخلال زيارتها للمدرسة الإبتدائية، قالت إحدى الطالبات للأميرة أن التواصل يطلق مشاعرنا تجاه الأشخاص الآخرين الذين نهتم بهم، واخبر طالب آخر كيت أنهم يتعاملون مع المشاعر الصعبة من خلال "التنفس بعمق" ثم "شرب كوب من الماء".

شجعت كيت الأطفال على الاستمرار في الحديث عن مشاعرهم ومواصلة التحقق من بعضهم البعض، وقالت: "يسعدني أن أدعم أسبوع الصحة العقلية للأطفال مرة أخرى، لقد كان من الرائع التحدث إلى العديد من الأطفال هنا حول أهمية الروابط والأشخاص المهمين في حياتهم أيضًا."

دعمت الأميرة أسبوع الصحة العقلية للأطفال منذ إطلاقه من قبل مؤسسة خدمه الصحة النفسية في لندن" Place2Be " في عام 2015، وموضوع هذا العام هو "Let's Connect"

اميرة ويلز مع اطفال المدرسة
اميرة ويلز مع اطفال المدرسة
 
اميرة ويلز رفقه طفلة
اميرة ويلز رفقه طفلة

رئيسة المؤسسة الخيريه تشيد بمجهودات أميرة ويلز

وقالت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة الخيرية، كاثرين روش:" يسعدنا أن نحصل على دعم الراعي الملكي صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز للمساعدة في تسليط الضوء على أهمية دعم الصحة العقلية منذ سن مبكرة".

وفي سياق آخر، حددت أميرة ويلز نطاق حملتها، التي تم الترويج لها بسلسلة من الأحداث ومقاطع الفيديو، ووصفتها بأنها مشروع طويل الأجل يبدأ بكيفية تطور الطفل وأهمية سنوات التكوين.

وقالت إنها ستستمر في استكشاف أهمية العالم الاجتماعي والعاطفي للطفل بمزيد من العمق وأهمية العلاقات، والبيئة المحيطة والتجارب.

وقالت: "وبالطبع، من خلال فهم طفولتنا، و شكل معتقداتنا وعلاقاتنا وسلوكياتنا ومشاعرنا نحن كبالغين، في وضع أفضل للعب دورنا في تشكيل الأجيال القادمة بشكل إيجابي".

أظهرت الأدلة العلمية أن التجارب المبكرة يمكن أن تؤثر على الأطفال ليس فقط اجتماعيًا وعاطفيًا ولكن في نموهم البدني أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة