أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة خاصة في حجر قلادة كيت ميدلتون بظهورها الأخير.. ماذا تقول؟

الأحد، 22 يناير 2023 11:00 ص
رسالة خاصة في حجر قلادة كيت ميدلتون بظهورها الأخير.. ماذا تقول؟ كيت ميدلتون
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت كيت ميدلتون أميرة ويلز، قلادة يبدو أن لها معنى شخصى لظهورها بها فى قصر هامبتون كورت، قبل يومين، حيث بدت الأم الملكية، البالغة من العمر 41 عامًا، أنيقة دون عناء في بدلة رولاند موريه بورجوندى، التى تبلغ قيمتها 1200 جنيه إسترلينى، عندما وصلت إلى مكتب الاستقبال الخاص بها لأعضاء فريق إنجلترا للرجبي على كرسي متحرك، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

قلاده كيت
قلاده كيت

ارتدت كيت ميدلتون، عقدًا بقيمة 825 جنيهًا إسترلينيًا من إحدى صائغى المجوهرات المفضلين لديها دانييلا دريبر، وتحتوى قلادة Gold Citrine Baby Treasure للعلامة التجارية، على سلسلة رفيعة وأنيقة وتتضمن أحد أحجار الحظ لشهر نوفمبر.

كيت
كيت

وصف الحجر

وفقًا لوصف المنتج، يُعتقد أن هذا الحجر المحدد - الذى يمكن أن يختلف من الظل الأصفر الباهت إلى العنبر الغامق - يعزز الإيجابية في حياة مرتديه، ويقول الموقع: "حجر حظ شهر نوفمبر "السترين" يساعد فى إظهار أكبر أحلامك، وتحقيق المزيد من النجاح والازدهار".

وسبق أن تم تصوير الأم الملكية لثلاثة أطفال وهي ترتدي اثنين من القلائد الذهبية للعلامة التجارية - وكلاهما يضم الأحرف الأولى من اسم أطفالها، وفي مايو 2021، ارتدت كيت سلسلة من سلاسل دانييلا دريبر بقيمة 495 جنيهًا إسترلينيًا والتي كانت تحمل سحر "G" و "C" و "L" أثناء زيارتها لملعب تنس في اسكتلندا مع الأمير ويليام.

ارتدت كيت هذه القطعة خلال زيارة إلى كارديف

كما أنها تمتلك قلادة ميدنايت مون الذهبية المخصصة، بقيمة 1.070 جنيهًا إسترلينيًا ، وهي محفورة بالأحرف "L" و"C" و"G"، وثلاثة من النجوم، وارتدت كيت هذه القطعة خلال زيارة إلى كارديف، فى يناير 2020، لإطلاق مسح تاريخي حول تنمية الطفولة المبكرة، وعلى الإنترنت، يقرأ وصف المنتج: "القمر يمثل عالميًا إيقاع الوقت لأنه يجسد الدورة، أطوار القمر ترمز إلى الخلود والتنوير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة