أكرم القصاص - علا الشافعي

رومانو: بلال مظهر هدفا لعدة أندية ألمانية وإيطالية وفرنسية

الأربعاء، 08 فبراير 2023 10:54 م
رومانو: بلال مظهر هدفا لعدة أندية ألمانية وإيطالية وفرنسية
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية عن تلقي الدولي الفرنسي ذو الأصول المصرية بلال مظهر هداف بطولة دوري أبطال أوروپا للشباب عروضاً من الدوريات الخمس الكبرى بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": المهاجم الفرنسي- المصري "بلال مظهر" هداف بطولة دوري أبطال أوروپا للشباب برصيد 9 أهداف مع پناثينايكوس اليوناني، جذب اهتمام أندية ألمانية، فرنسية وإيطالية وسيكونوا حاضرين في مباراة الليلة، بلال سجل 38 هدف خلال 49 مباراة مع فريق الشباب بنادي پناثينايكوس".

وقضي بلال مظهر خلال فترة وجوده داخل فريق المقاولون العرب لكرة القدم مواليد 2003، فترة معايشة مع ليل الفرنسي بوقبلها خاض فترة معايشة لمدة شهر في صفوف ديبورتيفو ألافيس الإسباني قبل انتقاله لصفوف باناثانيكوس اليوناني.

بلال مظهر
بلال مظهر

وفي أكتوبر عام 2022 منح نادي باناثانايكوس اليوناني النجم المصري أول عقد احترافي ليبدأ رحلة من التألق في ملاعب أوروبا، وسجل بلال مظهر 5 أهداف في مرمى سلافيا صوفيا البلغاري بدوري أبطال أوروبا للشباب وصنع هدفا كما سجل 4 أهداف في مرمى ترينسين السلوفاكي.

ولد بلال مظهر في مدينة شاتورو الفرنسية في 21 نوفمبر عام 2003 وبدأ مسيرته مع كرة القدم في ناشئي المقاولون العرب عام 2020 قبل أن ينضم لناشئي باناثانايكوس اليوناني في نفس العام في فريق تحت 17 عاما ثم انتقل لفريق تحت 19 عاما.
 
وفي أكتوبر عام 2022 منح نادي باناثانايكوس اليوناني النجم المصري أول عقد احترافي ليبدأ رحلة من التألق في ملاعب أوروبا.
 
ويمتلك بلال مظهر سجلا قويا مع باناثانايكوس اليوناني منذ انتقاله للفريق عام 2020 حيث شارك في 39 مباراة مع كل فرق النادي عدا الفريق الأول مسجلا 35 هدفا مع صناعة 4 أهداف كما توج بدوري الشباب تحت 19 عاما مع النادي اليوناني لأول مرة بعد غياب 4 سنوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة