أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يحقق 3 أرقام تاريخية بعد حسم ديريي الغضب

الإثنين، 06 فبراير 2023 11:30 ص
إنتر ميلان يحقق 3 أرقام تاريخية بعد حسم ديريي الغضب الانتر ضد ميلان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي 3 أرقام تاريخية بعد حسم ديريي الغضب على حساب جاره وغريمه التاريخي ميلان فى موقعة ديربي الغضب، بعد الفوز عليه بنتيجة 1-0.

وفاز إنتر ميلان على غريمه ميلان ليكبد فريق المدرب ستيفانو بيولي الهزيمة الثالثة على التوالي في الكالتشيو، مساء الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل إنتر ميلان، ضمن مواجهات الجولة رقم 21 من الدوري الإيطالي.

وظل إنتر بهذا الانتصار في المركز الثاني برصيد 43 نقطة متأخرا بفارق 13 نقطة عن نابولي المتصدر، فيما تراجع ميلان للمركز السادس بواقع 38 نقطة وباتت فرصه صعبة في التأهل لدوري أبطال أوروبا، علما بأنه حامل لقب الكالتشيو الموسم الماضي.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل لاوتارو مارتينيز 7 أهداف ضد ميلان أصبح ثاني أفضل هداف مع الإنتر فى ديربي ميلانو خلف ستيفانو نيرز الذى أحرز 11.

وللمرة الأولى في تاريخ الديربي منذ بداية الألفية الحالية، ينجح إنتر خلال الشوط الأول في القيام بتسع تسديدات أكثر من ميلان بواقع (تسعة مقابل صفر).

وكذلك فإن إنتر كبد ميلان هزيمته الرابعة على التوالي فى مختلف المسابقات، وهو أمر يحدث لأول مرة للروسونيري منذ الفترة بين يناير وفبراير 2017 تحت قيادة المدرب فينتشنزو مونتيلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة