أكرم القصاص - علا الشافعي

إنزاجي: هنأت لاعبي الإنتر بعد الفوز على ميلان وكنا قادرين على التسجيل أكثر

الإثنين، 06 فبراير 2023 12:44 ص
إنزاجي: هنأت لاعبي الإنتر بعد الفوز على ميلان وكنا قادرين على التسجيل أكثر سيميوني إنزاجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق الإنتر، عن الانتصار الثمين الذي حققه على حساب الغريم التقليدي ميلان مساء الأحد على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، في واحدة من المواجهات الأكثر إثارة في الأسبوع الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وقال إنزاجي، في تصريحات عقب المباراة: "كان أداءً رائعًا بلا شك، لقد هنأت اللاعبين، كانوا مصممين، مركزين، لقد سيطرنا تمامًا والفوز بالديربي مرتين في 20 يومًا كان شيئًا أردنا مشاركته مع جماهيرنا".

وأضاف: "الآن نحن نتطلع بثقة، لدينا لوكاكو وبروزوفيتش مرة أخرى بعد أربعة أشهر، على الرغم من غيابهما، وصلنا إلى الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، نصف نهائي كأس إيطاليا والثاني في دوري الدرجة الأولى."

وتابع مدرب الإنتر: "بصراحة، كان هناك حديث لبضعة أيام أن ميلان قد يغير الأمور، لذلك ركزت على فريقي وشكله، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية ضد أتالانتا يوم الثلاثاء، وأكدت للفريق أن كل هذا يتوقف على ما فعلناه وكيف تعاملنا معه".

واستطرد: "على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، لعب لاوتارو على مستويات غير عادية بهذا الأداء، لم أتمكن حتى من إراحته بسبب إصابات لوكاكو وكوريا، ومع ذلك، فإن الحديث عنه مجرد اختزال، لأن اليوم كان الفريق بأكمله مهيمناً ويسعدني مشاهدته".

وأردف: "السلبية الوحيدة هي أننا سيطرنا وكان من الممكن أن نكون أكثر دقة في اللمسات الأخيرة والكرة الأخيرة ، لكن بعد كل شيء خرجنا من ربع نهائي كأس إيطاليا المتعب مع أتالانتا يوم الثلاثاء".

واستكمل إنزاجي حديثه قائلا: "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، لكننا افتقدنا أيضًا بعض اللاعبين الأساسيين، لا يمكنك الاستغناء عن لوكاكو وبروزوفيتش لمدة 4 أشهر، بينما كنا أيضًا في مجموعة دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وبايرن ميونخ".

واختتم مدرب ميلان حديثه قائلا: "لدينا 43 نقطة، كان من الممكن أن تكون أكثر من ذلك بقليل، لكن الآن علينا فقط أن نواصل اللعب بهذه الطريقة، ونحاول المُضي قُدمًا في كل مسابقة؛ لأننا إنترناسيونالي وهذا واجبنا، دعونا لا ننسى أنه في أكتوبر كنا في المركز التاسع في الجدول، ومنذ ذلك الحين فزنا 10 من أصل 13 مباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة