استجابة لـ قصواء الخلالى.. الحكومة تصدر بيانا عن ملف المتحدثين باسم الوزارات

الأحد، 05 فبراير 2023 10:53 م
استجابة لـ قصواء الخلالى.. الحكومة تصدر بيانا عن ملف المتحدثين باسم الوزارات بيان مجلس الوزراء
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مجلس الوزراء بيانا حول ملف المتحدثين باسم الوزرارات والهيئات الحكومية، وأرسل خطابا إلى الإعلامية قصواء الخلالى خلال برنامج المساء مع قصواء، في استجابة سريعة لما تم عرضه في البرنامج في حلقة سابقة على قناة سى بى سى.

وجاء في البيان: "بالإشارة إلى ما أثرتموه في برنامجكم على قناة سى بى سى، بشأن ضرورة وأهمية تواصل المتحدثين الرسميين للوزارات مع وسائل الإعلام المختلفة، لتوضيح ما أبهم أو نفى ما أثير من شائعة".

وقالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أصدر بيانا رسميا ردا على برنامج «في المساء مع قصواء»، بخصوص ملف المتحدثين باسم الوزارات، مشيرة إلى أن هذا البيان تضمن كل التقدير والاحترام للإعلام.

 

وأضافت "قصواء"، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "cbc"، أن بيان مجلس الوزراء تضمن إصدار توجيهات مكثفة من رئيس الوزراء والعاملين في ملف المتحدثين في مكتبه، ومن كل المعنيين بإدارة هذا الملف والذين يعملون بتوجيهات رئيس الوزراء للزملاء المتحدثين في الوزارات المختلفة، بتكثيف الدور الفترة المقبلة بأن يكون هناك المزيد من العمل.

 

وأشارت إلى أن ما وراء هذا البيان، يشير إلى إجراء تقييم للمتحدثين باسم المؤسسات والوزارات والهيئات التي تعمل تحت مظلة مجلس الوزراء ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

ووجهت الإعلامية قصواء الخلالي الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، على اهتمامه ومتابعته لهذا الملف وسرعة الاستجابة والتقدير، قائلة إن ملف الإعلام الحكومي هو ملف هام لأنه يعبر عن الواقع الحقيقي للدولة والعمل الحقيقي على الأرض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة