أكرم القصاص - علا الشافعي

قصواء الخلالى: اهتمام من الدولة والرئيس السيسى بالتنمية فى كل ربوع مصر

الأحد، 04 ديسمبر 2022 10:11 م
قصواء الخلالى: اهتمام من الدولة والرئيس السيسى بالتنمية فى كل ربوع مصر قصواء الخلالى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن هناك اهتماما من الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي بالتنمية في كل ربوع مصر، ويوجد حالة دائمة من النشاط الدائم في الدولة ومن افتتاح المشروعات.
 
وأضافت "الخلالي"، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "cbc"، "هل المشروعات دي ظهرت فجأة من العدم؟ لأ طبعا شغل وناس وإيد مصرية اشتغلت وعقل مصري خطط واتخذ قرار وإيد مصرية اشتغلت عليها ورزق مصري شغال وبيدور واقتصاد وعجلة بتدور ومستثمر عينه على مصر وشايف إن دي بلد قابلة إنه يجي يوسع ويستثمر فيها".
 
وتابعت: "بكرة إسكندرية منورة، إسكندرية بكرة فيها حالة عظيمة جدا من حالات التطوير والتنمية اللي فيها، مجموعة من المشروعات مش مشروع واحد، قصص نجاحات مصرية عظيمة بكرة موجودة في الإسكندرية، حاجة تليق بالمصريين".
 
وواصلت: "افتتاحات مهمة وكبيرة جدا ويأتي على رأسها محور المشير فؤاد أبوذكري، واحد من أهم المحاور المرورية في الإسكندرية والمرحلة الأولى بطول 35 كم من الطريق الصحراوي وصولا لكوبري سيدي كرير، بينما المرحلة الثانية 15 كم من كوبري سيدي كرير لمدخل مدينة برج العرب".
 
وأوضحت أن هذا المحور يربط الإسكندرية كلها ويخفف التكدسات المرورية وييسر حركة الناس من مكان لآخر، ويستفيد منها أهالي محافظة البحيرة.
 
ونعت الإعلامية قصواء الخلالي، وفاة اللواء أركان حرب ناجي شهود أحد أبطال القوات المسلحة، قائلة: "كان واحدا من أبرز وأهم المحللين الاستراتيجيين العسكريين ذوي الرؤية والبصيرة والحنكة والقدرة على التحليل والربط بمنتهى الوطنية وبكل الأبعاد الإيجابية والسلبية".  
 
وأضافت "الخلالي"، أن اللواء ناجي شهود كان واحدا من شركاء صناعة وعي المصريين تجاه القضايا الوطنية.
 
وتابعت: "رحل اليوم اللواء أركان حرب ناجي عبدالعزيز شهود، والقوات المسلحة المصرية نعته، والقيادة العامة للقوات المسلحة أكدت في بيان رسمي أن اللواء ناجي شهود واحد من أبطال حرب أكتوبر المجيدة وأنه رحل صباح اليوم بعدما قدم تاريخا عسكريا مليئا بالجهد والعطاء للوطن".
 
وواصلت: "وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة لأسرته ولضباط القوات المسلحة وجنودها بخالص العزاء، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان".
 
واستكملت: "احنا بنعزي نفسنا جميعا في رحيل اللواء ناجي عبدالعزيز شهود، هو واحدا من رجال مصر وقامات مصر الوطنية الفريدة المؤثرة والفارقة في تاريخ المصريين العسكري وتاريخ سلام المصريين وأمنهم، وواحدا من الأسماء التي كانت مؤثرة في وعي المصريين وقدرتهم على استيعاب الأبعاد وتحليل الموضوعات، وكان ضيف في الإعلام بشكل فريد ومتحدث لبق وقادر على إيصال المعلومة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة