أكرم القصاص - علا الشافعي

أسترالى يروى تجربته المثيرة فى تربية 80 خنزيرا بريا فى منزله.. صور

الجمعة، 03 فبراير 2023 03:00 م
أسترالى يروى تجربته المثيرة فى تربية 80 خنزيرا بريا فى منزله.. صور الخنازير البرية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجل تعرضه لمفاجأة غريبة عندما وجد عدة خنازير برية فى منزله الجديد، والبداية كانت مع 10 خنازير صغيرة فقط قبل أن ينتهى به الأمر مع تواجد 80 خنزيرا داخل منزله، لينفق ما يقرب من 8 آلاف جنيه إسترلينى سنويًا على الخنازير ذات الفراء، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

انتهى الأمر مع دواير، 25 عامًا، من سيدنى بأستراليا، برعاية الخنازير البرية التى تشبه الأرانب عندما ترك المالكون السابقون لمنزل 10 خنازير داخل المنزل فى فبراير 2022.

تربية الخنازير
تربية الخنازير

قطيع الخنازير نما بسرعة خلال أقل من عام

الشاب الأسترالى قرر الاحتفاظ بالخنازير البرية فى المنزل لكنه لاحظ أنها تضاعفت بعد الأسابيع القليلة الأولى، لأن ذكور الخنازير الغينية كانت تتزاوج مع الإناث بسرعة، وحاول دواير فصل المجموعتين، لكن قطيعه نما إلى 80 فى أقل من عام بقليل قبل أن يتمكن أخيرًا من السيطرة عليها.

الخنازير الصغيرة
الخنازير الصغيرة
 
الرجل مع الخنازير البرية
الرجل مع الخنازير البرية

استخدم مواقع التواصل الاجتماعى لمعرفة المزيد عن تربية الخنازير

ويقول الرجل الأسترالى: "لقد استخدمت مواقع التواصل الاجتماعى لمعرفة المزيد عن رعاية الخنازير البرية، وأصبحت الآن من أشد المعجبين بالخنازير الغينية، فيما تعيش الحيوانات الأليفة فى الحديقة الخلفية للمنزل"، وأوضح التقرير أن الرجل يقضى أيامه فى رعاية أصدقائه ذوى الفراء والتسكع معهم.

وقال دواير: "لقد ربيت قطيعًا من 80 خنزيرا بريا فى أقل من عام، لقد تركهم المستأجرون السابقون، وفكرت فقط إنهم لطفاء، سأدعهم يتسكعون، أنا الآن متعلق بهم حقًا في هذه المرحلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة