لو هاتسافرى قريب اعرفى إيه الأزياء المناسبة للذهاب إلى المطار

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 06:00 م
لو هاتسافرى قريب اعرفى إيه الأزياء المناسبة للذهاب إلى المطار ملابس
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتاة أثناء السفر عليها أن تحرص على ارتداء ملابس مريحة، لأنها ستظل بها لوقت طويل، لأن ملابس السفر بالطبع غير الملابس العادية، ولمعرفة الملابس التي يجب أن تكون عليها أزياء السفر، يمكن متابعة التقرير التالى وفقاَ لموقع "instyle".

ملابس مريحة
ملابس مريحة

ويمكن بدل من ارتداء الاكسسوارات يتم استبدالها بقبعات مزخرفة أو منقوشة، لجعل الملابس أنيقة بدون مجهود، ومن أمثلة الملابس المناسبة للمطار.

ملابس السفر
ملابس السفر

عملى بشكل مريح:

يوجد ملابس مريحة للمطار تتكون من سروال جيرسى أسود، وبساق عريضة وقميص ملون وسترة كارديجان سهلة التخزين مع أحذية سهلة الارتداء، مع الحد من أي ضغط على الجسم لفترة طويلة عن طريق ربط أحزمة الخصر عند الجلوس لفترة طويلة.

ملابس عملية
ملابس عملية

الأساسيات وسترة:

يمكن ارتداء ملابس بشكل رياضى مع بقميص قطنى خفيف الوزن، مع ارتداء سترة دافئة كبيرة، مع ارتداء حقيبة عملية، مع المزج بين الشكل المترهل والمصقول مما يجعله أنيق ومريح في نفس الوقت.

ملابس اساسية
ملابس اساسية

قطعة الملابس المفضلة:

يجب عند ارتداء الملابس المناسبة إلى الذهاب إلى المطار ارتداء أزياء مريحة من الجينز، مع ارتداء حذاء قصير وسترة جلدية كلاسيكية، وحذاء رياضى مع قميص كلاسيكى، وارتداء حقيبة السفر لتى تجذب النظر، التي تكون جلدية ولا تفقد الأناقة خلال الذهاب إلى الرحلة، يمكن ارتداء الملابس مع حذاء رياضى أو حذاء أنيق، وسترة رياضية منفوخة أو سترة جينز، لطلة أنيقة طوال الوقت.

ملابس مفضلة
ملابس مفضلة

ملابس خالية من التجاعيد:

بالطبع الجلوس لوقت طويل في الطائة من شأنه جعل الملابس تتجعد، ويحدث إنحناءات في خامة الملابس، ويفضل عند الذهاب إلى المكار للسفر أن يتم ارتداء سراويل طويلة وتتميز بخفة الوزن، ولا تتجعد بشكل سريع، لمنح الراحة والأناقة في نفس الوقت.

خالى من التجاعيد
ملابس خالية من التجاعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة