مصمم ملابس سام سميث المنتفخة يكشف عن تفاصيل التصميم.. صور

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 02:30 م
مصمم ملابس سام سميث المنتفخة يكشف عن تفاصيل التصميم.. صور سام سميث
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار المغنى العالمى سام سميث، الجدل بارتدائه بدلة منتفخة على السجادة الحمراء لجوائز BRIT يوم السبت الماضى، لكن يبدو أن هناك المزيد من هذه البدلة التى لم تكن الأولى من نوعها، كما لم يكن هذا الظهور هو الأول لها أيضًا، فحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، ظهر المغني البالغ من العمر 30 عامًا، ببدلة سوداء من اللاتكس مع أرجل وأذرع منتفخة لهذا الحدث الذى جذب الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت، ونشر عليه الكثير من الكوميكس.

سام سميث ببدلة منتفخة
سام سميث ببدلة منتفخة

هاري مصمم الملابس الرجالية المولود في ولاية كيرالا، ناقش فى لقائه على GMB هذا المظهر، وأشار إلى أنه كشف عن مجموعته المصنوعة من مادة اللاتكس القابلة للنفخ لأول مرة في عرض أسبوع الموضة بلندن في عام 2020 وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تصميمات مختلفة لبدلة تشبه بدلة سام سميث
تصميمات مختلفة لبدلة تشبه بدلة سام سميث

وأضاف المصمم الذى صنع ملابس سميث فى أربعة أيام، أنه يحب اللعب بالأشكال وغالبًا ما تحتوى على أرجل أو اذرع منتفخة، مما يضيف تعريفًا للصورة الظلية للذكور.

تصميم بدلة منتفخة
تصميم بدلة منتفخة
 
تصميم بنطلون منتفخ
تصميم بنطلون منتفخ

تصميمات منتفخة لمصمم بدلة سام سميث 

كما أظهر المصمم على منصة العرض العام الماضي تصميم بسيطًا في الجزء العلوي ، مع التركيز على النصف السفلي منتفخ، غالبًا ما تكون إبداعاته مصنوعة من مادة اللاتكس.

قال المصمم لـ  Vogue":  الفكرة الأولية عن البنطال جاءت من هذه الفكرة الفكاهية لتخيل كلبي مثل شخصية عملاقة ذات أرجل كبيرة ورأس صغير..لقد منحني ذلك بعض الاحتمالات حول الأشكال ، والتي كان معظمها مستحيلًا من الناحية التشريحية.

وتضمنت ملابس سام سميث أيضًا أكمامًا منتفخة ، مما أعطى صورة ظلية للمغني تشبه الرسوم المتحركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة