ثعبان ينقض على طفل فى أستراليا ويسحبه لحمام السباحة

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 03:00 م
ثعبان ينقض على طفل فى أستراليا ويسحبه لحمام السباحة الثعبان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، لحادثة عض من ثعبان ضخم في حديقة منزلهم في أستراليا، ونجا بأعجوبة من الهجوم المروع بعد أن إلتف الثعبان حول قدم وجسد الطفل.

ورصد موقع nypost، صور للطفل بعد اصابته بالعض من الثعبان في منزل عائلته في خليج بايرون بولاية نيو ساوث ويلز، يوم الأربعاء الماضي، بعد أن خرج الثعبان الذى يبلغ طوله 10 أقدام من الأدغال فى الحديثة ليعض الطفل الذى كان يقف على حافة حمام السباحة، وسرعان ما لف الثعبان نفسه بأحكام على جسد الطفل ليسحبه للماء.

وسرعان ما تم انقاذ الطفل عندما قفز جد الصبي البالغ من العمر 76 عامًا إلى حمام السباحة وأخذ الطفل إلى السطح، بينما خنق الثعبان حتى أزاحت فكيه القويين، واحتفظ الأب بالثعبان لمدة 10 دقائق قبل أن يطلقه مرة أخرى في الحديقة.

22
 
11

وتم علاج الطفل في وقت لاحق من جروح ثقب في ساقه ناجمة عن أسنان الثعبان، وقال الأب: "بمجرد أن نظفنا الدم وأخبرناه أنه لن يموت لأنه لم يكن ثعبانًا سامًا، لقد كان جيدًا بالفعل".

وقال الطفل إن والده واجه حوالي 10 ثعابين في ممتلكاته على مدار الـ 36 عامًا الماضية، وتعد أستراليا هي موطن لـ 15 نوعًا من الثعابين، هذه الثعابين ليست سامة وتقتل فريستها بلف أجسادها حولها قبل أن تخنقها وتبتلعها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة