دب يهرب للمرة الثانية من حديقة حيوان أمريكية خلال شهر واحد.. صور

الإثنين، 27 فبراير 2023 12:00 م
دب يهرب للمرة الثانية من حديقة حيوان أمريكية خلال شهر واحد.. صور صورة للدب قبل هروبه الأخير
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هرب دب للمرة الثانية خلال شهر واحد من حديقة حيوانات سانت لويس الأمريكية، الأمر الذى اضطر مسئولى الحديقة إلى اغلاقها، حيث يبلغ وزن الدب حوالى 300 رطل ويدعى بن، الذى هرب سابقا فى 7 فبراير الجارى، وهذه المرة الثانية التى يهرب فيها بعد تمكنه من كسر الأقواس الجديدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي أضافها الموظفون لمحاولة منع بن من الخروج مرة أخرى، وفقا لموقع "ديلى ميل".

الدب
الدب

زائر للحديقة يكتشف هروب الدب بن من قفصه

اكتشف درو ويلسون، زائر حديقة الحيوان، وعائلته، الدب بن وهو يتجول عبر طريق بعيد، وأبلغوا عن هروبه، حيث تم العثور على "بن" بعد ساعة مسترخى بهدوء بجوار نهر قبل أن يتم تخديره وينقل إلى مكان آخر.

حديقة حيوان سانت لويس التي تسمى أيضًا حديقة حيوان سانت لويس هي موطن لأكثر من 16000 حيوان، العديد منها مهددة بالانقراض، وتجرى حديقة الحيوان تدريبات نشطة على الهروب من الحيوانات أربع مرات على الأقل فى السنة وتم إعدادها عندما هرب "بن" الذى يعيش في حديقة حيوان سانت لويس منذ يوليو 2021 كجزء من خطة بقاء أنواع الدب الأنديز التابعة لرابطة حدائق الحيوان وأحواض الأسماك.

صورة للدب قبل هروبة الأخير
صورة للدب قبل هروبة الأخير

الدب يهرب من قفصه رغم تأمينه بمشابك فولاذ

تمكن الدب الماكر من تحرير نفسه من موطنه بعد العبث ببعض الشبكات الفولاذية التي أدت في النهاية إلى فك الكابل، وسمحت له بالتحرر، ووقع الحادث قبل فتح حديقة الحيوان للجمهور، فيما لم يصب أى من الحيوانات أو الموظفين بأذى.

بدوره، قال مدير حديقة الحيوان، إن مسؤولى حديقة الحيوان قاموا منذ ذلك الحين بتأمين المساحة بمشابك من الفولاذ المقاوم للصدأ تُستخدم فى سفن الشحن التى تتمتع بقوة شد تبلغ 450 رطلاً، لكن "بن" ما زال يتحرر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة