جيران الهنا.. منزل فرنسى فاخر للبيع قرب ممتلكات جورج كلونى وبراد بيت

الأحد، 26 فبراير 2023 05:00 م
جيران الهنا.. منزل فرنسى فاخر للبيع قرب ممتلكات جورج كلونى وبراد بيت القصر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن امتلاك قصر فرنسى فاخر، في بروفانس، وهو معروض للبيع، مقابل 18 مليون يورو، أى ما يعادل 16 مليون جنيه إسترلينى، وتم تجديد القصر بعناية فائقة خلال الـ 15 عامًا الماضية باستخدام أساليب البناء التقليدية، ويقال إنه الأكبر من نوعه فى منطقة بروفانس الفرنسية.

الإطلالة

الإطلالة

وشمل الترميم أعمال الجبس التي تعود إلى القرن الثامن عشر ويضم مجموعة من وسائل الراحة الحديثة والفاخرة، بما في ذلك مهبط للطائرات العمودية، ويحتوي المنزل الفاخر على أكثر من 5000 متر مربع من مساحة المعيشة، مع 120 غرفة، بما في ذلك 25 جناحًا بغرفة نوم، ومنتزه مغلق بمساحة 16 هكتارًا، كما يوجد 3 مطابخ ومكتبات، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

القصر
القصر

 

وفى الخارج، توجد نوافير وتماثيل، إلى جانب بركتي ​​سباحة وساحة أولمبية للفروسية، ويتميز بمناظره الخلابة، وجزء من الحديقة عبارة عن أرض متدرجة، مما يوفر مجالًا لإنشاء مزرعة عنب في عزبة بروفانس.

القصر الفاخر
القصر الفاخر

 

يقع القصر الفاخر فى فار لا فيرديرى، بروفانس، فرنسا، ويبعد عن مرسيليا ساعة بالسيارة، ومن جهته قال تيم سواني، وهو الوكيل العقارى الذى يتولى عملية البيع، "غالبًا ما لا يكون منزلًا بهذا الحجم والأهمية التاريخية معروضًا للبيع"، وتابع المنطقة التى توجد بها هي جزء أكثر هدوءًا من بروفانس بعيدًا عن المسار السياحي، هذا بالتأكيد يضيف إلى جاذبيتها للكثيرين.

القصر من الداخل
القصر من الداخل

 

تفاصيل المنزل من الداخل
تفاصيل المنزل من الداخل

 

المنطقة جذبت جورج كلونى وبراد بيت

واستمر "جذبت هذه المنطقة الأقل شهرة العديد من المشاهير البارزين على مر السنين مثل جورج كلونى وبراد بيت وجورج لوكاس، الذين يمتلكون جميعًا عقارات قريبة، كما قمنا مؤخرًا ببيع المنزل السابق لإريك كلابتون الذي كان قريبًا من الطريق".

 

حمام سباحة
حمام سباحة

وأضاف، "هذه منطقة يأتى فيها الناس للاسترخاء والاستمتاع بجنوب فرنسا الحقيقى، وهناك الكثير من القرى الساحرة والأماكن ذات الأهمية للزيارة".

لمنزل
المنزل

وفي القرن الـ 17، كان القصر مملوكًا لعائلة بارزة، بينما في القرن الـ 18، قام المالك بتحويله إلى واحد من أكثر المساكن فخامة في بروفانس.

نافورة
نافورة
 

وخضع القصر لعملية تجديد كبيرة استغرقت سنوات عديدة، وصُنف على أنه نصب تذكاري تاريخى فى عام 1986.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة