اعرفى إزاي تختارى لون المانيكير المناسب لبشرتك بشكل احترافى

الجمعة، 24 فبراير 2023 07:00 م
اعرفى إزاي تختارى لون المانيكير المناسب لبشرتك بشكل احترافى طلاء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من السيدات تحب الاهتمام بالأناقة وبكل تفاصيلها لتحصل على إطلالة مثالية وغير عادية، وفى الكثير من الأحيان نجد، الفتيات تهتم بشكل الشعر والتسريحة التي تختارها واللون الذى يضفى جمال على الوجه، والملابس التي ترتديها حتى تكون متألقة وواثقة من نفسها. 

ولكن كثير من الفتيات تنسى أمر وضع المانيكير وتضعه بشكل عشوائى غير مدروس، مما قد يليق علي يديها أو لا، ولكن يوجد بعض القواعد التي على الفتاة أن تعلمها عند وضع طلاء الأظافر، وفقًا لموقع "100percentpure".

 

طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

 

كيف تحدد الفتاة الطلاء الذى يلائم لون بشرتها؟

يجب على كل فتاة وهى تختار لون الطلاء الذى تضعه على يديها أن يكون ملائم لبشرتها، وهذا هو الفرق بين اختيار لون طبيعى ولون يلائم البشرة، ويوجد بعض الطرق السهلة في اختيار اللون.

اختبار الورقة البيضاء:

يمكن إمساك قطعة من الورق الأبيض على اليدين، مع ملاحظة لون الأظافر، قد يكون لدى الفتاة صبغة صفراء مما يعنى أنها تليق على الألوان الدافئة، وإذا وجدت تدرج وردى أو أحمر مزرق، فهذا يعنى أنها تتوافق مع الألوان الباردة.

طلاء
طلاء

اختبار ملابس بيضاء

يمكن للفتاة أن تبحث عن ملابس بيضاء ناصعة، مثل القميص أو بلوزة، وإذا وجدت أنها باهتة عليها فمن المحتمل أن الألوان التي تناسبها هي الألوان الدافئة، والعكس صحيح تماماَ.

اختبار الوريد

إذا كانت الأوردة للفتاة لونها أخضر فهذا يعنى أنها يليق عليها ألوان طلاء الأظافر الدافئة، وإذا كانت الأوردة تميل إلى اللون الأزرق أو  الأرجوانى فهى تليق عليها الألوان البادرة، وإذا كانت الأوردة تمتزج مع لون البشرة وغير ظاهرة بشكل كبير، يعنى أن فتاة تصلح للأوان المحايدة.

يمكن للألوان الصفراء أو الذهبية أن تليق على البشرة الدافئة، وتدرجات اللون الوردى أو الأحمر أو الأزرق تليق للبشرة الباردة، ومزج الألوان البادرة مع الدافئة تصلح للبشرة المحايدة.

مانيكير
مانيكير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة