التليفزيون هذا المساء.. طارق عبد الحليم لـ"تليفزيون اليوم السابع": أحمد شيبة رقم 1 فى الطرب الشعبى

الأربعاء، 22 فبراير 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. طارق عبد الحليم لـ"تليفزيون اليوم السابع": أحمد شيبة رقم 1 فى الطرب الشعبى طارق عبد الحليم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

طارق عبد الحليم لـ"تليفزيون اليوم السابع": أحمد شيبة رقم 1 فى الطرب الشعبى

حل الفنان طارق عبد الحليم ضيفًا على برنامج "يا عين يا ليل"، الذى يعرض على تليفزيون "اليوم السابع"، ويقدمه الصحفى عادل عبد الله، وفى لقائه قال إنه يعتبر المطرب الشعبى أحمد شيبة رقم واحد فى الفن الشعبى بالنسبة له ويحب أن يسمعه ويليه رضا البحراوى، لافتا إلى أنه يحب نجوم الطرب الكبار مثل عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ وحكيم وهم أستاذة الغناء الشعبى.

كما كشف أن أغنيته "يا واد يا واد"، التى طرحها منذ ما يقرب من 21 عاما مازالت حاضرة فى الأذهان، وتطلب منه فى كل حفلاته، وأشار عبد الحليم إلى أن هذه الأغنية هي كلمة السر في تواجده في الوسط الغنائى،كما تحدث عن الصدفة التي صنعت منه مطربا، والصعوبات التي واجهها أثناء مشواره وكيف بدأ مشواه في التمثيل، وعلاقته بالنجم حميد الشاعرى وبالموزع طارق مدكور وما هى أغانيه الجديدة.

رمضان عبد المعز: أكثروا من هذه الأعمال فى شهر شعبان

قال الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي، إن الرسول – صلى الله عليه وسلم أخبرنا بفضل شهر شعبان، وبعض الناس ينشغلون في تخزين السلع لشهر رمضان، وأن شهر رمضان ليس لتخزين السلع، ولكنه للصوم.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، عبر قناة "DMC"، أن شهر شعبان، شهر عظيم جدا، وأخبرنا سيدنا النبي أن في هذا الشهر تُرفع فيه الأعمال إلى الله، وإذا أردت أن يكون ختامه مسك فعليك بالصدقات وعمل الخيرات والعبادات.

وأوضح الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي، أن النبي –صلى الله عليه وسلم- كان يهتم أن تُرفع أعماله الصالحة وهو صائم، مؤكدا أن المحيطين برسول الله، لمحوا ذلك فيه، فسألوه عن سبب صيامه في شهر شعبان، فقال: "ذاك شهر يغفل الناس عنه، شهر تُرفع فيه الأعمال إلى الله وأحب أن يُرفع عملي وأنا صائم".

 

وأشار الداعية الإسلامي، إلى أن النبي تحدث عن أحب الأعمال إلى الله "سرور تدخله على مسلم، تكشف عنه كربة، تقضي عنه دَيناً أو تطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخ في حاجة أحب إلي أن أعتكف في هذا المسجد أن أعتكف شهراً، ومن كتم غيظاً وإن شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة، ومن مشى لأخيه في حاجة حتى يقضيها له ثبت الله قدميه يوم تزول الأقدام".

الإعلام الحربى بأوكرانيا لـ"اكسترا نيوز": الغرب الداعم والحليف الأكبر لبلدى

تحدث الدكتور غيث مناف عضو هيئة الإعلام الحربي في أوكرانيا، عن زيارة الرئيس الأمريكي لوارسو، وقال إن هناك وفد رفيع المستوى سوف يدخل إلى الأراضى الأوكرانية، موضحا تفاجئنا بدخول الرئيس الأمريكى الأراضى الأوكرانية.

 

وأضاف غيث مناف خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس الأمريكى تباحث فى موضوعات مهمة وهى الدعم الغربى، بالإضافة إلى الأسلحة والمعدات التى تم النقاش عليها والطائرات الحربية التى كانت على الطاولة.

وأكد غيث مناف أن الغرب مازال هو الداعم والحليف الأكبر لأوكرانيا، كون أن المهاجم وهو الاحتلال الروسى والذى يحاول إحتلال المناطق الشرقية من المناطق الأوكرانية هو يستمر فى عمليات الاستهداف المباشر للبنى التحتية والمدنيين مباشر، لافتا إلى أن مجموعة من الراشقات الصاروخية أدت إلى مقتل وإصابة العديد من المواطنين الأوكران.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة