تشافي: نضجت كمدرب مع برشلونة.. ولا نفكر فى مواجهة مان يونايتد

السبت، 18 فبراير 2023 04:14 م
تشافي: نضجت كمدرب مع برشلونة.. ولا نفكر فى مواجهة مان يونايتد تشافي هيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن مواجهة قادش المقرر إقامتها غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو". وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي، "نتوقع خصما مباشرا وصعبا وسنحاول استغلال الفرص".

وعلق تشافي على غياب بيدري أمام قادش قائًلا، "بيدري لاعب مهم للفريق وطريقة لعبنا، إنه مهم لاستراتيجية للفريق، سنحاول منح البقية ثقة وفرصا أكبر، الجميع عليه أن يكون جاهزا".

ووجه المدير الفني للفريق الكتالوني رسالة إلى لاعبيه قائًلا، "لدينا عدة مباريات في وقت ضيق ولهذا يجب أن نداور دائمًا، والجميع يجب أن يكون جاهز".

وعن فرص الإيفواري فرانك كيسيه رد تشافي، "كيسيه كان صبورا وانتظر وقته، والآن أصبح لاعبا مهما، يتدرب بشكل جيد للغاية ومثال للجميع".

وحول ما يحتاجه فيران توريس للمشاركة في التشكيل الأساسي لبرشلونة من جديد، أوضح مدرب البلوجرانا أن "الثقة، فيران يحتاج إلى الثقة، عندما يكون اللاعب فى حالة أسوأ من المعتاد، فهو يحتاج إلى الثقة، ونحن نثق به كثيرا".

وتعليقًا على هبوط مستوي ليفاندوفسكي بعد المونديال، قال تشافي، "أراه بشكل جيد للغاية، حان الوقت من أجل اللعب اكثر مع ليفاندوفسكي فى المقدمة، وجعل كل الفرص خطيرة".

وبخصوص تأثير مباراة مان يونايتد على أداء برشلونة أمام قادش غدًا، قال المدير الفني لبرشلونة، "غدًا عدة أمور قد تحدث، سنرى، لا يمكن التفكير بمباراة الخميس الان".

كان فريق برشلونة قد تعادل 2-2 مع مانشستر يونايتد يوم الخميس الماضي، في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

أكمل تشافي " لا يصدق ان اسمع اننا فريق دفاعي، فنحن الفريق الأكثر هجوميًا برفقة السيتي، بعض الاحيان نهاجم بخطة 4-3-3 او 3-4-3، نحن فريق هجومي".

أنهي مدرب برشلونة، تصريحاته قائًلا "لقد نضجت كمدرب، خصوصًا في غرفة المؤتمرات الصحفية، لقد اتخذت الى قرارات صارمة مثل خروج بعض اللاعبين، لكنني سعيد بوجودي هنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة