بتحب الموسيقى ولا بتحب المغامرات؟ اعرف شخصيتك من نوع عطرك المفضل

السبت، 18 فبراير 2023 10:00 ص
بتحب الموسيقى ولا بتحب المغامرات؟ اعرف شخصيتك من نوع عطرك المفضل استخدام عطر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض اختيار العطور ذات الروائح الهادئة، بينما يفضل البعض الآخر استخدام عطور قوية، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن تفضيل أنواع معينة من العطور يشير إلى بعض الصفات الشخصية التى يمتلكها، ولهذا نستعرض في التقرير، الصفات الشخصية وأنواع العطور وفقاً لما ذكره موقع " sylvaine-delacourte".

 

اعرف شخصيتك من نوع عطرك المفضل
 

الروائح الطبيعية

يتسم الشخص الذى يفضل العطور القريبة من الطبيعة مثل رائحة الفواكه والحمضيات والروائح الخشبية والنباتية، بصوته العالى كما يفضل الألوان الزاهية ويستمتع بالتنزه في الحدائق وركوب الدراجات و يعشق الموسيقى والرقص.

اعرف شخصيتك من نوع العطر
اعرف شخصيتك من نوع العطر

عطور الزهور

يتسم الشخص الذى يفضل وضع عطور الزهور بأنواعها المختلفة باللطف عند التعامل مع الآخرين، والحساسية والعيش في الخيال، كما يتمتع بحس فنى، ويعشق ألوان الباستيل ودرجات اللون الأزرق أو الوردي الباهت، البيج، والأخضر الباهت. ويفضل تربية الحيوانات مثل القطط، ويعشق التنزه على الشاطئ .

استخدام العطر
استخدام العطر

 

العطور الترابية

يتسم الشخص الذى يفضل العطور الترابية مثل الخشبية بالتعامل بلطف مع الآخرين كما يعشق خوض المغامرات واتباع اتجاهات الموضة المختلفة، كما يتمتع بشخصية قائد ويقدر العلاقات الودية سواء في العمل أو في محيط سكنه، كما يمكنه تولى المناصب الإدارية في المؤسسات المختلفة التي يعمل بها.

صورة أخرى
صورة أخرى

العطور الشرقية

يتسم الشخص الذى يفضل العطور الشرقية بصفات مثل الشخصية القوية، كما يعشق تناول الشوكولاتة الساخنة وكذلك المزيج من العصائر الطبيعية المختلفة "كوكتيل"، ويفضل ألوان مثل الأبيض أو الأسود أو كليهما معًا وكذلك الأحمر والأزرق الداكن، ويعشق تربية القطط، ويقدر الفن ويفضل الجمع بين القطع الحديثة والعتيقة في الأثاث، ويفضل جمع الأشياء النادرة من لوحات فنية أو أشياء أخرى كما يفضل التسوق أغلب الوقت ويجد متعته في زيارة المتاحف لمشاهدة اللوحات والقطع الفنية المختلفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة