4 أبراج تقلب أى فسحة أو إجازة نكد.. بسبب حبهم للوحدة وانشغالهم بحاجات تانية

الجمعة، 17 فبراير 2023 12:00 م
4 أبراج تقلب أى فسحة أو إجازة نكد.. بسبب حبهم للوحدة وانشغالهم بحاجات تانية الميل للوحدة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما ينوى أى شخص السفر لمكان ما، فإنه يحرص على اصطحاب أصدقائه المقربين له ويضع خطة للاستمتاع بالإجازة بقدر الإمكان، لكن البعض قد يفسد هذه الرحلة، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "nuitapp".

 

أبراج تفسد العطلات
 

برج العذراء

ينتقد مولود برج العذراء نفسه طوال الوقت، وكذلك من حوله، لذلك عندما يجتمع مع أصدقائه أو أفراد أسرته يوجه دائماً لهم انتقادات لاذعة، لذلك يفسد عليهم العطلات الأسبوعية والإجازات الطويلة.

ولا يكتفى مولود برج العذراء بتوجيه النقد اللاذع لمن حوله، بل يجبرهم على اتباع عادات الصحية ويمنعهم من تناول الحلوى والوجبات الغذائية السريعة.

 

برج الحمل

يعمل مولود برج الحمل طوال الوقت، لذلك فهو لا يفضل أى شىء يعطله عن عمله أو يصيبه بالخمول والكسل، لذلك عندما يضطر للحصول على إجازة، فإنه يستخدمها فى تنمية مواهبه، لهذا لن يشارك باقى أفراد أسرته أو أصدقائه فى اللهو ويفضل الجلوس بعيداً عنهم لممارسة هواياته الفنية.

الإنشغال بالعمل
الانشغال بالعمل

 

برج الدلو

يستمتع مولود برج الدلو بالوحدة، لذلك يفضل قضاء معظم الوقت بمفرده، لذلك عندما يضطر للسفر مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، خاصة إذا شعر بعدم وجود تواصل فكرى بينه وبينهم، ينسحب من أماكن تجمعاتهم ويقضى معظم الوقت بمفرده، لهذا يفسد العطلات القصيرة والطويلة على من حوله لهذا يفكر كثيراً أى شخص فى اصطحابه للرحلة.

الميل إلى الإنعزال
الميل إلى الإنعزال

 

برج الميزان

يعتبر مولود برج الميزان العطلات مصدر إزعاج بالنسبة له، لأنه يضطر للتواجد فى أماكن التجمعات سواء مع أصدقائه أو أفراد أسرته، الأمر الذى لا يتوافق مع الميزان المحب للهدوء، لذلك ينسحب على الفور من هذه الأماكن لهذا يفسد الإجازات.

البحث عن معلومات على الإنترنت
البحث عن معلومات على الإنترنت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة