أكرم القصاص - علا الشافعي

نادى تشيلسى.. بوتر: متحمسون لمواجهة دورتموند.. ونواجه المزيد من الضغوط

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 08:39 م
نادى تشيلسى.. بوتر: متحمسون لمواجهة دورتموند.. ونواجه المزيد من الضغوط جراهام بوتر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جراهام بوتر، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن اللاعبين متحمسين لخوض مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، والمقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 

نادي تشيلسي

وتحدث بوتر فى المؤتمر الصحفى عن مواجهة دورتموند قائلا "نحن في مراحل اقصائية من دوري أبطال أوروبا، مواجهة بروسيا دورتموند ستكون إختبار رائع.. نحن نتطلع إلى المباراة ونحن متحمسون لها حقا".

أضاف بوتر "لدينا فريق يمثل تشيلسي. فريق نحن متحمسون بشأنه ولكننا نعلم أن هناك عملًا يتعين علينا القيام به. عندما تقوم بتشكيل مجموعة جديدة ، إذا بدأنا جميعًا في العمل معًا ، فسيستغرق الأمر وقتا".

وتابع مدرب تشيلسي "إيدين تيرزيتش مدرب دورتموند ؟ كانت انطباعاتي الأولى عنه إيجابية بشكل لا يصدق. رجل متواضع حقًا وذكي جدًا وواضح. كل ما تريده لمدرب لديه تلك الصفات"، مضيفا "يمكنك أن ترى جودة العمل الذي قام به مؤخرًا ، إنه سباق رائع. منظم، يهاجم جيداً ويدافع جيداً. أنا سعيد من أجله".

وأوضح "هناك المزيد من الضغط والتوقعات عندما تنفق المال. اثنان زائد اثنان يساوي أربعة. علينا أن نفوز. لحسن الحظ، كرة القدم لا تسير على هذا النحو بالضبط. أنت بحاجة إلى أكثر من الإنفاق للفوز".

 

نادي تشيلسي

واستكمل "هذا هو التحدي. هذا ما لا يشتريه لك المال، عليك القيام بعملك. تجربتي هي أنه يجب عليك مواءمة مواردك بشكل جيد، وفهم الفرص ونقاط القوة لديك وكيفية التنافس".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن رفض إدارة تشيلسى الإنجليزى، برئاسة الملياردير الأمريكى تود بويلى، فكرة إقالة المدير الفنى جراهام بوتر خلال هذا التوقيت من الموسم الجارى 2022-2023.

وحسبما نشرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإن مسئولى تشيلسى لا يفكرون فى إقالة جراهام بوتر المدير الفنى للبلوز خلال الوقت الحالى، مؤكدين أن الخطة هى تقييمه مع نهاية الموسم وليس بعد فترة قصيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة