أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أحجار كريمة مثالية في شتاء 2023.. أبرزها اللؤلؤ واللازورد

الإثنين، 30 يناير 2023 05:00 م
5 أحجار كريمة مثالية في شتاء 2023.. أبرزها اللؤلؤ واللازورد الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انخفاض درجات الحرارة يلجأ الجميع إلى ارتداء المزيد من الملابس الثقيلة، للشعور بالدفء وفي نفس الوقت تكون مناسبة للموضة في وقتها، ولكن هل فكرت يومًا أنك عند ارتداء أحد الإكسسوارات سوف تشعر بالدفء، نعم فهناك أحجار كريمة يمكن أن تساعد في الشعور بالدفء، بالإضافة إلى أنها أيضا ألوانها مناسبة لموضة شتاء 2023، وذلك وفقًا لما نشرة موقع "fiercelynxdesigns".

وأكد خبراء موضة الإكسسوارات والأحجار الكريمة أن موضة هذا الشتاء تتمثل في السلاسل السميكة والتي أصبح موضة شائعة، وتكون عبارة عن إكسسوار نحاسي مطلي بالذهب أو حتى الذهب الخالص، ويعد هذا الخيار لمحبي الكلاسيكيات، وذلك بالإضافة إلى الخواتم الفضية، وكل تلك المجوهرات مطعمة بالأحجار الكريمة، وتعرض عليك اليوم السابع الأحجار الكريمة المناسبة لشتاء 2023.

اللؤلؤ

اللؤلؤ من الأحجار الكريمة المناسبة لفصل الشتاء، خاصة عند دمجها مع الذهب ويمكنك استخدام أي نوع من اللؤلؤ سواء الأبيض أو الأسود، حيث إن اللؤلؤ من الأحجار التي تمد الجسم بالطاقة والنشاط والحركة، وهذا ما يتسبب في الشعور بالحرارة والدفء.

اللؤلؤ
اللؤلؤ

التنزانيت

يتميز هذا الحجر الكريم بلونه المميز، الأزرق النيلي، ويمكن ارتدائه مع الذهب اللامع، فلونه الأزرق يعمل على مص الطاقة الإيجابية من الجو ومن ثم يقدمها لك، يعطي الشعور بالرحى والسعادة التي تجعلك تلقى بالأكتئاب والحمل، الذين يشعرك بالبرد.

التنزايت الأزرق
التنزانيت الأزرق

اللابرادوريت

يتميز هذا الحجر بألوانه المميزة مثل الأزرق والأرجواني والأخضر والبرتقالي، وهم ألوان موضة شتاء هذا العام، يفضل ارتداؤه مع القصة، فهو حجر يمنح مظهرًا فريدًا ومتألقا دائمًا.

حلي من اللابرادوريت
حلي من اللابرادوريت

اللازورد

يتميز حجر اللازورد باللون الأزرق الغامق الذي يشبه سماء الليل، من الأحجار المميزة التي تمد الجسم بالطاقة، ويفضل ارتداءه مع الذهب.

حجر اللازورد
حجر اللازورد

حجر القمر

اعتقد القدماء المصريون أن أحجار القمر كانت عبارة عن أشعة قمر متجمدة، مما يجعلها مناسبة تمامًا خلال الأشهر الباردة، فيمكن ارتداؤه مع أي معد سواء ذهب أو فضة أو نحاس.

حلي من حجر القمر
حلي من حجر القمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة